اطلالة درة في احتفال مجلة فوج

بالايام القليلة الماضية أقيم حفل الذكرى الأولى لإطلاق مجلة فوج العربية والتي حضرتها الفنانة درة، حيث اقيم في العاصمة اللبنانية بيروت وارتدت درة فستان أنيق للغاية ماكسي أسود وطويل.

الفنانة درة هي الممثلة التونسية التي حصلت على ليسانس الحقوق ثم ماجيستير بالعلوم السياسية وبدأت التمثيل في بلدها تونس فقدمت بها العديد من المسرحيتا والأفلام والمسلسلات لتتجه بعدها إلى فرقة “التياترو” حيث شاركت لأول مرة بمسرحية “مجنون”، ثم بعام 2008 تدخل إلى السينما المصرية وتشارك في فيلم من إخراج “يوسف شاهين” بعنوان “هي فوضى” وقد ذيع صيتها بشكل كبير في هذه الآونة.

اطلالة درة تتشابه مع اطلالة الفنانة جينفر لوبيز من ريم عكرا

بمناسبة حفل الذكرى الأولى للفصح عن مجلة فوج النسخة العربية في بيروت ارتدت الفنانة دره التي كانت من أوائل الحضور في هذا الحفل، فستان لونه اسود ماكسي وطويل.
تداخل مع الفستان تطريزات فضية على قطعة من التول الشفافة التي غطت منطقة الصدر بالكامل، وكان هذا التصميم للمصممة العالمية اللبنانية ريم عكرا.
ويذكر أنه هذه الاطلالة تشابهت مع اطلالة جينفر لوبيز بأحدى الحفلات في يناير 2017، فأما عن اطلالة جينفر قد اختارت ان ترفع شعرها للخلف برباط الشعر مع فرق الشعر من المنتصف، ولكن درة على الرغم من اتباعها ذات الطريقة إلا أنها فضلت أن لا تستخدم رباط للشعر.

كلتا النجمتين اختارتا كلتش صغير الحجم بيضاوي باللون الاسود مع لمسات لامعة ذات اللون الفضي، وبالتأكيد لم تستغنى عن اكسسوارات اليد، ولكن جينفر كانت اكثر جرأة حيث ارتدت العديد من الخواتم بيديها بينما اعتمدت دره على الهدوء والرقي فاختارت خاتمًا واحدًا.

هذا الحفل حضره العديدين من رواد الموضة حول العالم مثل زهير مراد، إيلي صعب، وعارضة الازياء العالمية حليمة عدن، الفنانة شيرين رضا، لارا اسكندر، والعديد الآخر من النجوم الكبار.

من زاوية أخرى يعرض الآن للفنانة دره مسلسل “الشارع اللي ورانا” حيث تشارك بطولته مع الفنان فاروق الفيشاوي، لبله، نهى عابدين، هند عبد الحليم، واحمد حاتم.
كذلك تواصل تصوير مسلسل”نسر الصعيد” بهذه الفترة الذي سيقدم في رمضان المقبل مع النجم محمد رمضان، ويشاركهما في البطولة سيد رجب، عايدة رياض، ووفاء عامر.

يمكنك أيضا قراءة More from author