7 طرق للحصول على لوك مكياج بدون مكياج

تسعى كل فتاة للحصول على إطلالة جذابة ورائعة، وقد باتت أحدث وأجمل طرق مكياج الوجه هي تقنية مكياج بدون مكياج، والتي تجعلك تبرزين جمال بشرتك بدون تكلف في وضع المزيد والمزيد من طبقاته على وجهك.

وهذه مجموعة خطوات تساعدك على الظهور بهذه التقنية بشكل رائع ومثالي.

تقنية المكياج بدون مكياج

طريقة تطبيق تقنية مكياج بدون مكياج

  1. تحتاج هذه التقنية في المقام الأول إلى العناية ببشرتك بانتظام من خلال تنظيفها وتقشيرها وترطيبها بصفة دورية للحفاظ على صحتها وجمالها.
  2. ثم ابدأي بعد ذلك بوضع مرطب ملون خفيف لترطيب بشرتك، حسب نوعها فالبشرة الجافة تحتاج مرطب ملون، أما البشرة الدهنية فهي تحتاج فقط مرطب ملون غير لامع، ويمكنك عمل المرطب الملون بنفسك من خلال دمج القليل من كريم الأساس المفضل لديك مع كمية متساوية من المرطب المناسب لنوع بشرتك.
  3. بعد ذلك قومي بوضع طبقة رقيقة من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين أو إخفاء عيوب البشرة، على أن يكون الكونسيلر مطابق تمامًا للون بشرتك، وقومي بتطبيقه تحت عينيك على شكل مثلث متساوي الساقين زاويته للأسفل وكذلك حول حواف وسط الأنف وعلى الذقن، ويجب تطبيق الكونسيلر بعد تطبيق المرطب الملون ومن ثم توزيعه على البشرة بتساوي وتركه يجف لمدة 5 دقائق. 
  4. كما يمكنك استخدام ظلال عيون فاتحة، ويفضل أن تكون كريمية الملمس للحصول على إطلالة طبيعية. 
  5. ثم قومي بملء فراغات حاجبيك من خلال لون مطابق تماماً للون شعرك، على أن تكتفي بملء الفراغات فقط دون رسم الحاجب بالكامل، ولا تضغطي على قلم الحواجب.
  6. بعد ذلك ضعي الماسكرا الناعمة، كما يمكنك استخدام آلة ثني الرموش لمظهر طبيعي جميل.
  7. ثم ضعي بلسم الشفاه الخفيف على شفتيك أو أحمر شفاة بلون نيود بنفس لون بشرتك، واختمي إطلالتك بلمسات أحمر الخدود الكريمي الوردي الفاتح.

يمكنك أيضا قراءة More from author