أصالة ترد على بيان أنغام على صفحتها الشخصية

أصالة و أنغام في صولا

 

انتشرت بعض الأخبار في إحدى الصحف الفنية عن المطربة السورية أصالة التي تجمعها صداقة قوية بالمطربة المصرية أنغام واتهمت تلك الأخبار الفنانة أصالة في مسألة تتعلق بتعاطي المخدرات، حيث أعربت النجمة أنغام عن استيائها الشديد بسبب ما تردد حول صديقتها وزميلتها النجمة السورية، كما ذكر اسم النجمة المصرية في هذه الأخبار، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنانة انغام، وجعلها تشارك مع جمهورها ومتابعيها منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، حتى توضح كذب تلك الأخبار المتداولة، وتدين الصحيفة الفنية التي نشرت هذه الأخبار عن صديقتها اصالة، كما توعدت انغام بمقاضاة كل من يروج للإشاعات الكاذبة والتي قد تؤدي بسمعتها وسمعة صديقتها. وهو الأمر الذي استلزم الرد من زميلتها وصديقتها الفنانة السورية اصالة، التي احترمت موقفها الإنساني تجاهها، وأشادت بتصرفها، كما تفاعل جمهور النجمتين مع هذا الكلام المؤثر، كما أثنوا على علاقتهما القوية.

 

أصالة ترد على دفاع أنغام عنها في اتهامها بتعاطي المخدرات

  •   نشرت إحدى الصحف الفنية اللبنانية يوم الأحد الماضي حديث نسب للمغنية السورية اصالة نصري مع صديقتها المغنية المصرية انغام، حيث ذكرت الصحيفة أن اصالة أخبرت انغام عن أنها أقلعت مؤخرًا عن تعاطي المخدرات، وأعربت عن ندمها لعدم اعترافها بذلك أمام وسائل الإعلام، خاصًة حينما تم القبض عليها في مطار بيروت الدولي، خلال شهر يونيو الماضي من عام 2017.
  •   قامت اصالة بالرد على البيان التي أصدرته انغام ردًا منها على المقال الخاص بالجريدة، واتهمتها بالكذب وتلفيق الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة.
  •   شاركت انغام منشور مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، ردًا منها على الجريدة اللبنانية، ومؤيدة صديقتها المطربة السورية من خلاله، حيث قالت “أصالة نصرى أقلعت عن المخدرات وأنها أخبرت صديقتها النجمة أنغام”، فإننى أقر أن ما ورد بهذا المقال عار تمامًا من الصحة وأن صديقتى الغالية أصالة لم تخبرني بشىء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملًة وتفصيلًا”.
  •   أضافت انغام قائلة “إننى سوف أكلف مستشاري القانوني، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة المجلة فى حال عدم تكذيب الخبر الكاذب الذي زج باسمي فيه لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التى تربطنى بالنجمة أصالة”.
  •      ردت اصالة على منشور زميلتها وصديقتها المصرية، حيث قالت “غاليتي أنغام، لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبتك لي، ولا أظن أحداً يصدق مثل هذه الترهات، التي يطلقها كتبة، ريشتهم سكين، وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه”.
  •      اختتمت اصالة كلامها قائلة “كلماتك البسيطة حفرت عميقا في قلبي، وهي بالتأكيد أقوى من الدعوى الفضائية، وأكثر تأثيرا بس وبالناس من مقالات الزيف والحقد، يكفي أن يكون فينا وبيننا هذه المشاعر وروح المسؤولية الأخوية، لكي نتأكد بأن الدنيا بألف خير، وأن كل ما يلمع ذهب، ولا كل صوت يدوي هو صوت حق، فربما يكون مجرد جرس أصفر، يليق بصحافة صفراء بالية”.
  •      الجدير بالذكر أن النجمة اصالة تم اتهامها في شهر يونيو الماضي من عام 2017م، في قضية حيازة مخدرات الكوكايين، وقد تناقلت بعض الأخبار عن ثبوت تعاطي اصالة بعد إجراء الفحوصات الخاصة بالتعاطي، وذلك خلال القبض عليها في مطار “بيروت” في العاصمة اللبنانية.

 

 

https://www.instagram.com/p/BhCKmoiHPPB/?taken-by=anghamofficial

 

https://www.instagram.com/p/BQ3TNwLhhU0/?taken-by=assala_official

 

https://www.instagram.com/p/BQL4E2YDMio/?taken-by=assala_official

 

https://youtu.be/ddSZKfPYLgg

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

أصالة نصري أنغام اخبار النجوم الكوكايين تعاطي المخدرات عالم الفن قضايا النجوم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا