فيلم baaghi 2 يبدأ في دور العرض السينمائية

أقيم الأسبوع الماضي العرض الخاص للجزء الثاني من الفيلم  الهندي الشهير باغي Baaghi، وهو فيلم Baaghi 2  وقد حضر العرض الخاص بفيلم baaghi 2 عدد كبير من نجوم ونجمات بوليوود لمساندة زملائهم الفنانين من أبطال الفيلم.

عرض فيلم baaghi 2 في دور العرض في مختلف دول العالم

أقيم العرض الخاص بفيلم baaghi 2، والذي حضره أهم مشاهير بوليوود على رأسهم النجوم: أكشاي كومار وسونيل شيتي ووفيفيك اوبروي، وآخرون الى جانب المنتج ساجد نداديالا، وجوشان جروفر، وآخرون، كما حضر عرض الفيلم جاكي وعايشة شروف مع ابنهم تايجر، إلى جانب شقيقته كريشنا.

ولكن كان من المفلت للنظر تغيب بطلة الفيلم النجمة ديشا باتاني.

يذكر أنه قد بدأ عرض فيلم “Baaghi 2”  من يوم أمس 30 مارس، في أكثر من 3500 صالة عرض في الهند، كما سيتم عرضه في 625 صالة عرض في 45 بلداً، من بينهم:  إيطاليا وميانمار.

والفيلم من بطولة ممثلين بوليوود المشهورين: تايجر شروف الممثل الهندي المتخصص في فنون الدفاع عن النفس أو الفنون القتالية، التي يطبقها بشكل ملفت في أفلامه، وهو ابن الممثل جاكي شروف، والنجمة ديشا باتاني الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال اندور سنة 2013، شيرداه كابور، لاكشمي مانشو توم آلتر، وآندرانيل بهاتاشاريا، والفيلم من إخراج أحمد خان، وتأليف نيراج كومار ميشرا.

وتدور أحداث الفيلم حول روني (تايجر شروف) و(ديشا باتاني) وهما حبيبين في الجامعة، لكن قصة حبهما تنتهي بالفراق، فتتزوج هي من آخر وتنجب طفلًا، بعدها بفترة يقتل زوجها ويختطف ولدها، فيتولى تايجر مهمة إنقاذ الطفل.

ومن الجدير بالذكر أنه في في عام 2016 تم عرض الجزء الأول من فيلم “Baaghi” والذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقتها، وفاز بالمراتب الأولى وحصد 15 مليون دولار إيرادات في دور السينما الهندية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author