احدث اجهزة الطبخ الذكية للمطابخ السعودية 2018

اجهزة الطبخ الذكية أصبحت من أهم ما يميز المطبخ السعودي بشكل كبير، حيث تطلق الكثير من الماركات التجارية الشهيرة أحدث أجهزتها لتسهيل عملية الطبخ على الجميع سواء المحترفين أو ربات البيوت عامة، لذا اخترنا لكم مجموعة من اجهزة الطبخ الذكية الحديثة في المطبخ السعودي.

أحدث اجهزة الطبخ الذكية في المطابخ السعودية

كثير من الشركات العالمية باتت تحرص على إصدار الكثير من الاجهزة المنزلية الحديثة التي تتيح وتسهل علينا الكثير من الأمور المنزلية اليومية.

فلم تكتفي بتوفير الكثير من الوقت من خلال الاجهزة الحديثة، بل ايضا اصبحت تبحث عن الخيارات الاكثر صحية، و الاكثر توفيرا للجهد، وباتت منتجاتها تستهدف الجميع بلا استثناء من المحترفين أو الهواة.

هناك الكثير من اجهزة الطبخ الذكية المنتشرة في الوقت الحالي يمكن الاعتماد عليها في تسهيل عملية طهي الطعام تجدونها في الاسواق السعودية، والتي أصبحت جزءًا هامًا في المطبخ السعودي، والتي نذكر لكم منها ما يلي.

جهاز سوس فايد

وهو جهاز متخصص في إعداد الطعام عن طريق الغمر في حمام من الماء الساخن، حيث يتم وضع الطعام في كيس بلاستيكي محكم الغلق، يوضع داخل حمام الماء الساخن، و ستحصلون على طعامكم المفضل سريعا.

الجهاز متوفر بأسعار معقولة عن الفترات الماضية، ومتاح الاتصال بشبكة الواي فاي في بعض موديلاته الحديثة، مع مجموعة تطبيقات حديثة توفر لك تعليمات الطهي خطوة بخطوة للعديد من الوجبات.

جهاز ثيرموميكس

هو من الاجهزة المعدة خصيصا للمبتدئات في عالم الطهي، حيث يأتي الجهاز بشاشة صغيرة تعمل بخاصية اللمس وتتيح عرض وصفات الطعام المختلفة بمجرد اختيار الوصفة وظهور خطواتها الواحدة تلو الاخرى تلقائيا، ويتيح أيضا الجهاز خاصية قياس كمات المكونات المستخدمة.

بالاضافة إلى امكانية اتصال الجهاز بشبكة واي فاي تتيح الوصول إلى أكثر من 2000 وصفة مختلفة، الجهاز له العديد من الوظائف مثل فرم الاطعمة، ويقوم ايضا المزج أو الخلط، إلى جانب طحن وطهي الاطعمة.

Belkin Crock-Pot WeMo Slow Cooker جهاز

هو جهاز طبخ يمكن التحكم به عن بعد من خلال الهاتف المحمول عن طريق التطبيق الخاص بالهواتف الذكية، ومن خلال هذه الخاصية يمكن تشغيل وإطفاء الجهاز وايضا التحكم بدرجات الحرارة المختلفة، مع إمكانية إرسال رسائل تنبيه للمستخدم بانتهاء وقت طهي الطعام، الأمر الذي يساعد في تجهيز الطعام قبل النزول من المنزل ومتابعة طهي الطعام والانتهاء منه وانت بالخارج.

من توير جهاز الطهي بالهالوجين

من الاجهزة التي تعتمد على وجود عدة طبقات من الاوعية يمكن من خلالها طهي أكثر من نوع من الطعام، في نفس الوقت، من خلال تقنية الطهي عن طريقة تقنية الهالوجين، وإمكانية التحكم في الحرارة والتوقيت المناسب لكل وصفة حسب الدليل المرفق مع الجهاز.

أجهزة الطهي الهوائي

من أكثر الاجهزة التي أحدثت ثورة كبيرة منذ ظهورها من حوالي 10 سنوات، حيث ساعدت هذه الاجهزة بشكل كبير على ظهور خيارات الطهي الصحية والتي تميزها عن غيرها من الطرق، وقدمت هذه النوعية من الاجهزة الكثير من الشركات المعروفة والتي تعتمد على تقنية القلي بالهواء، ومازالت الاجهزة متوفرة مع الاضافات المختلفة مع كل نسخة حديثة لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author