ماجدة الرومي تشارك بالغناء في مهرجان موازين في دورته ال17

 ماجدة الرومي تشارك في الغناء في مهرجان موازين، والمطربة ماجدة الرومي هي أولى النجوم العرب المنضين لبرنامج الدورة السابعة عشر حيث يقام البرنامج في الفترة بين الثانية والعشرين من شهر يونيو إلى الثلاثين من هذا الشهر.

المطربة ماجدة الرومي المغنية اللبنانية ابنة الموسيقار حليم الرومي وتعد من أشهر الفنانات العرب ونجمه في عالم الموسيقى والغناء العربي، تأثرت منذ صغرها بكبار الموسيقيين العرب مثل محمد عبد الوهاب، وام كلثوم وقدمت بعدها في برنامج استديو الفن وكان البرنامج الأكثر شهرة في لبنان وهذا بمساعدة ابن عمها، حيث أذهلت لجنة التحكيم في هذا الوقت بسبب أدائها الرائع ومنحت المركز الأول، أطلق عليها العديد من الألقاب مثل ملاك الطرب العربي، مطربة المثقفن.

ماجدة الرومى

ماجدة الرومي تشارك في مهرجان موازين بالمغرب

اعلن مهرجان موازين إيقاعات العالم بالمغرب وهو يعد أكبر حدث فني في المغرب يوم الاثنين ان المطربة ماجدة هي أولى النجوم العرب المنضمين لليوم.
وقالت جمعية مغرب الثقافات التي تنظيم هذا المهرجان في ابيان ان المطربة ماجدة سوف تحيي الحفل بمسرح محمد في اليوم الخامس وهو يوم الثامن والعشرون من شهر يونيو القادم.

وباتصال مع رويترز قال المكتب الاعلامي للفنانة ماجدة انها “سبق لها وان وقفت على مسرح موازين العريق قبل أربع سنوات ونظرا للاقبال الشديد وبسبب ضغط الجمهور ومطالبه في هذا الوقت اضطروا أن ينظموا حفل ثانية بنفس النهار وهذا أمر نادر حدوثه”.
كما أضاف رويترز :”ماجدة الرومي تحب الجماهير المغريبة جدًا فهم متذوقون لفناها ومتابعين لتاريخها، وأن ماجدة متشوقة للقاء الجماهير المغربية فهم يحبونها وهي تحبهم بشكل كبير”.
ثم تابع بقوله “ان الفنانة ماجدة سوف تفاجئ الجمهور المغربي بأغنية أو اثنين جديدتين على المسرح”.
كما يجذب المهرجان كل عام مجموعة كبيرة من كبار الفنانين العرب والأجانب هذا إلى جانب تقديم بعض المواهب الغنائية والموسيقية الواعدة بالمغرب.

جدير بالذكر أنه من بين المشاركين في الدورة السابعة عشر المغني برونو مارس وهو يحيي الحفل باليوم السابع والعشرين من يونيو في منطقة السويسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author