رفض الدعوى المقدمة من أحلام ضد شمس الكويتية

 

قررت المطربة الإماراتية أحلام رفع دعوى قضائية جديدة ضد المغنية شمس الكويتية، وقد أعلنت محكمة الإمارات في الآونة الأخيرة رفض الاستئناف الذي قدمته النجمة أحلام الشامسي ضد الفنانة شمس الأسلمي، كما ألزمت المحكمة دبي النجمة بدفع كافة المصاريف الخاصة بالدعوى وأتعاب المحاماة، كما صرحت الفنانة شمس الكويتية مؤخرًا فى برنامج “أنا وأنا”، الذي تقدمه المذيعة “سمر يسري”، عن إستمرار الخلافات بينها وبين الفنانة الخليجية احلام، كما كشفت أنها لا تعلم سر تلك الخلافات التي لا تنتهي، والتي قالت أنها تظن أن تلك الخلافات سوف تنتهي فقط يوم القيامة، وعن أمل الصلح قالت شمس أن الأمل في الصلح موجود، حيث تم عقد جلسة للصلح بينها وبين المطربة الإماراتية، وذلك بناءًا على طلب المطربة الإماراتية، وذهبت شمس إرضاءًا لوالدتها التي ضغطت عليها من أجل التصالح مع احلام، ورغم حضور الصحافة وإلتقاط عدد من الصور، إلا أنها تفاجأت بأن احلام تصفها في اليوم التالي بـ “الساقطة”، أمام وسائل الإعلام، وهذا ما دفعها إلى رفع دعوى قضائية ضدها، ولم يتم البث بالحكم فيها بعد، لترد عليها احلام بدورها برفع دعوى قضائية هي الأخرى، والتي قامت محكمة الإمارات برفضها.

 

رفض دعوى احلام ضد شمس

 

أحلام تخسر قضيتها ضد شمس وتنتظر قرار القضاء في قضاياها

  •   تلقت احلام الرفض على إستئناف الدعوى القضائية المقدمة من قبلها ضد ​شمس الكويتية​.
  •   قررت محكمة الإمارات أن تلزم المطربة الإماراتية بدفع كافة المصاريف القضائية، بالإضافة إلى أتعاب المحاماة، كما قامت بتأييد حكم المحكمة الابتدائية.
  •   صرح محامي النجمة شمس “عيسى بن حيدر”، موضحًا “المحكمة رفضت استئناف أحلام، وتأييد عدم قبول الدعوتين الجزائية والمدنية في القضية ٤٤٣٧٨/٢٠١٦ جزاء”.
  •   عبرت شمس عن مدى فرحتها بسبب قرار المحكمة، كما أرادت أن تقدم الشكر للقضاء الإماراتي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث قالت “شكرًا للمحامي عيسى بن حيدر، على وقفتك معاي بالحق وشكرًا لمحاكم الإمارات والقضاة لنطقهم بحكم العدل”.
  •   لم تكتفي شمس بهذا التعليق، بل رغبت شمس في تقديم شكر خاص للمحامي “عيسى بن حيدر”، حيث قالت “الله يبااااااارك فيك يااهم محامي في الدنيا واطيب انسان”.
  •   يذكر أن الخلافات احتدت بين النجمتين في الفترة الأخيرة، حيث صرحت شمس أن احلام فبركت لها مجموعة من الصور الإباحية، وقامت بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  •   تفاجأت شمس في اليوم التالي من إنعقاد جلسة صلح مع احلام، بأنها تهاجمها بشدة، وتتلفظ ضدها بما لا يليق، وهو ما جعلها تلجأ إلى القضاء.
  •   ظهرت شمس مؤخرًا على شاشات الفضائيات واصفة احلام بـ “المختلة عقليًا”، وهو ما دفع الأخيرة برفع دعوى قضائية تتهمها فيها بالسب والقذف.
  •   كشفت شمس أنها لا تمانع من التصالح مع احلام، بشرط يحدث ذلك بعد أن تربح جميع القضايا التي قامت برفعها ضدها!.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author