البرومو الاول لمسلسل قصي خولي هارون الرشيد رمضان 2018

في إطار الترويج للأعمال الدرامية لموسم دراما رمضان 2018، قام النجم قصي خولي وشركة غولدن لاين للإنتاج بنشر برومو مسلسل هارون الرشيد الأول، وهو المسلسل الذي سيشارك به قصي خولي في سباق دراما رمضان 2018، بعد تغيبه عنه العام الماضي.

برومو مسلسل قصي خولي رمضان 2018

  • أطلقت شركة ” غولدن لاين ” البرومو الترويجي الأول لمسلسل ” هارون الرشيد”، وظهر في البرومو المأخوذ من الأيام الخمسة عشر الأولى من التصوير الكثير من التشويق والصراعات والأكشن المرتبطة بأحداث العمل الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المبارك 2018 .
  •  ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم وهم: قصي وعابد فهد وكاريس بشار وسمر سامي وعبد المحسن النمر وياسر المصري وحبيب غلوم وأسيل عمران وكندة حنا وسامر اسماعيل وديمة الجندي وديمة بياعة وآخرين، والمسلسل من تأليف الكاتب عثمان جحي والمخرج عبد الباري أبو الخير .
  • ومن الجدير بالذكر أن أسيل عمران ستقدم في المسلسل شخصية سيرين وهي مطربة جميلة تغني في إحدى الحانات وتنشأ بينها وبين الخليفة هارون الرشيد قصة حب وتتوالى بينهما الاحداث.
  • ولا يزال مخرج العمل يتابع تصوير المسلسل في أبو ظبي، ومن المتوقع استمرار التصوير حتى نهاية منتصف شهر رمضان القادم، وذلك وفقا لتقديرات مخرج العمل.
  • ويقوم المسلسل على المزج بين التوثيق ولكنه مع جزء من الخيال المرتبط بعرض العصر العباسي من خلال شخصية الرشيد ومن حوله، بالدخول الى كواليس الحكم والمؤامرات، وفي إطار ذلك تسير الأحداث في أروقة ذلك الزمن ولكن مع قدر من الحبكات الدرامية، مع صور ثقافية بخاصة من الشعر العربي، وترفيهية في عالم الغناء، إلى جانب صورة مشرقة للمرأة العربية الفاعلة غير المستكينة كـ”زبيدة” و”العباسة”.
  • هذا بالإضافة إلى قصص الحب ومعاناته في الكواليس غير الظاهرة، وأيضًا يتناول المسلسل أحداث الصراع على السلطة.
  • يذكر أنه كان آخر المسلسلات التي شارك فيها قصي مسلسل جريمة شغف، الذي قدمه في موسم دراما رمضان لعام 2016، وشاركه في بطولته: نادين الراسي، ومنى واصف، وأمل عرفة، ونجلاء بدر، وجميلة عوض، وعدد أخر من النجوم، وهو من تأليف نور شيشكلي، وإخراج وليد ناصيف.

البرومو: 

يمكنك أيضا قراءة More from author