فيديو فرح الهادي تفقد جنينها

 

دخلت الممثلة الكويتية فرح الهادي إلى غرفة العمليات منذ بضع ساعات، وقد طالبت الفنانة فرح الهادي من جميع جمهورها ومحبيها الدعاء لها وللجنين الذي تحمله بالصحة والسلامة، إلا أن ما قدر لها قد قدر، حيث فقدت النجمة جنينها خلال تلك العملية، كما اضطرت الفنانة لإجراء العملية الجراحية قبل أن تفقد جنينها، لكي لا يتم فقده، لذا قامت بتسجيل مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”، حتى يدعو لها جميع متابعيها، وكانت الصدمة لكل محبيها، حيث أنها أشعلت جميع مواقع التواصل الإجتماعي منذ أقل من شهر واحد بإعلان خبر حملها من زوجها “عقيل الرئيسي”، في اليوم الموافق 14 من شهر مارس الماضي، وقد قامت بمشاركة بعض مقاطع الفيديو لها هي وزوجها، حيث أعدت له خبر حملها كمفاجأة، حيث أنها تزوجت منذ ثلاثة شهور فقط، لذلك كان حملها الأول مفاجأة كبيرة للثنائي، لكن الزوجين لم يكونوا يعلموا آنذاك أن فرحتهم لم تكتمل!.

 

فرح الهادي تنهار على فقدان جنينها وزوجها يتوعد متابعيها!

  •   تعرضت الممثلة الكويتية للأجهاض، حيث فقدت جنينها الأول مؤخرًا، بعدما أعلنت عن خبر حملها من زوجها “عقيل الرئيسي”، منذ مدة وجيزة.
  •   شاركت فرح مقطع فيديو جديد وهي على إحدى الأسرة، بداخل أحد المستشفيات، وكانت فرح تبكي في المقطع بكاء شديد، وطالبت محبيها أن يدعو لها ولجنينها بالسلامة.
  •      لم تظهر النجمة بوجهها في مقطع الفيديو، لكنها كانت متأثرة حتى أنها لم تستطع الكلام بشكل صحيح من البكاء، حيث قالت “لا أريد أي شيء بس أدعوا لي أنا وطفلي لكي نكون بخير”.
  •      أجرت النجمة عملية جراحية على أمل ألا تفقد الجنين، لكن زوجها أعلن خبر إجهاضها الحزين لكل متابعيها.
  •      شارك عقيل تعلق عبر تطبيق “سناب شات” الخاص بفرح، وعلق عليه قائلًا “اللهم لا اعتراض. قدر الله وما شاء الله فعل فرح بخير والحمد لله على كل شيء لكننا خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل”.
  •      سجل عقيل الرئيسي مقطع فيديو له، على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أدان من خلاله متابعيها الذين يوجهوا لها التعليقات المسيئة، وقال أنه يحملهم المسؤولية الكاملة إذا حدث شئ لزوجته.
  •      ذكر عقيل في الفيديو قائلًا “أنا ما ادري شو هالأخلاق أن واحدة حامل بشهر يسبونها ويدعون عليها.. واحدة حامل تنام وهي تبكي بسبب التعليقات المسيئة لها”.
  •      قام عقيل بتهديد متابعي فرح أنه لن يسكت في حال حدث أي شئ لزوجته، حيث صرح قائلًا “إذا حصل شيء لزوجتي أو لطفلي فلن اسكت. لا أعرف أين هي الأخلاق عندما يطلبون من”فلورز” أن يسبوا ويدعون على إمرأة حامل بشهر واحد. سكتنا وحاولنا أن نسكت ولكن بعد الذي حصل مع زوجتي لن أسكت وهذا وعد. حسبي الله ونعم الوكيل. إمرأة حامل بشهر واحد تنام وهي تبكي بسبب التعليقات التي تسبها وتظلمها . إمراة لا تتدخل بأي حد سوى بزوجها وأهلها وأهلي، وتقرأ تعليقات، أتمنى لو أنكم تقرأونها لكي تروا حجم الظلم. أين هي الإنسانية والأخلاق. لا يوجد أخلاق ولا إنسانية”.
  •      بعض متابعي فرح نشروا لها مقطع فيديو أثناء مشاركتها في ايفينت، أثناء تحاشد الجمهور والتدافع عليها، وزوجها يحاول إبعادها عن تلك الأجواء مع الحرس الخاص، وقد علقوا أن هذا هو سبب إجهادها الجنين، كما استنكروا مشاركتها في هذا الايفنت وهي حامل بشهر واحد فقط.
  •   يذكر أن فرح أعلنت عن حملها في يوم 14 من مارس الماضي، وقد كشفت عن أن زوجها سوف يصطحبها إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول الطعام سويًا.
  •   أحدثت فرح ضجة كبيرة بأخبار حملها، حيث صرحت أنها خططت لمفاجأة زوجها من خلال تقديم صورة لهما مرسومة، وظهرت فيها فرح وهي بطنها بارزة، تعبيرًا عن أنها حامل بطفلها الأول.
  •      الجدير بالذكر أن فرح شاركت مقطع فيديو مؤخرًا أثناء تواجدها هي وزوجها في أحد المحلات التجارية، خلال التسوق، لشراء ملابس الطفل الجديدة، كما صرحت أن عقيل أختار اسم “فهد” ليكون اسم ولدهما، كما أختار اسم “ماريا” لتكون أسم ابنتهما.

 

 

هاذي السالفه صج !💔

A post shared by [ – ✨ Character lovable 💕 – ] (@tnoiw) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author