تفاصيل البوم محمد عبده الجديد عمري نهر وموعد طرحه

أعلنت شركة روتانا للانتاج والتوزيع موعد طرح ألبوم الفنان السعودي محمد عبده، وتقرر طرح موعد ألبوم محمد عبده في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، واعلنت الشركة ان الألبوم بضم نوع جديد من الموسيقي لم يسبق لمحمد عبده طرحه.

محمد عبده

ألبوم محمد عبده الجديد

أعلنت شركة روتانا موعد عرض ألبوم الفنان محمد عبده الذي يضم عشر أغاني شارك فيهم العديد من كبار الأسماء في عالم التلحين والتأليف والتوزيع، المسئول عن كل ألحان العشر اغاني هو الملحن الدكتور طلال صياغه، ويذكر ان الالبوم يضم أكثر من لون للموسيقي وكعادة الملحن طلال صياغه يقوم بالابداع في التحديات الجديدة، اما عن كلمات العشر اغاني داخل الألبوم، فشارك في الكلمات عدد كبير من نجوم التأليف في الوطن العربي، منهم  الأمير بدر بن عبدالمحسن ، فائق عبدالجليل ، الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ، طارش قطن ، فهد عافت ، ثريا قابل ، وذلك بالاضافة إلي ضم اغنية من شعر لنزار قباني وهي قصيدة في المقهي .

وعن عنوانين الأغاني الجديدة للفنان محمد عبدة فهم، تأخرنا ، لكل شي أول،عمري نهر، خضار البحر، أنا شرهان، ليالي العشق، لو ما تحب العين، جتني الأسامي، جيت على بالي،في المقهى. وتعتبر الأغنية الاساسية في الألبوم هي اغنية عمري نهر لأنها تحمل نفس أسم الألبوم.

وكعادة الفنان محمد عبدة يضع خلطاته السرية في كل اغنيه، ذلك كل البوم له يحدث ضجة كبيرة يترقب جمهوره وخاصة في دوله منشأه المملكة العربية السعودية ألبومته بشغف وحرص كبير، يعد الفنان محمد عبدة من القامات الكبيرة في عالم الغناء الخليجي، فهو من المؤثرين فيه، وروعة صوته وعذوبة غنائه يضيفون له الكثير في كل مرة.

كلمات مفتاحية

شركة روتانا طارش قطن طلال صياغة فهد عافت محمد عبده

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة