شيلاء سبت توضح حقيقة ارتباطها بشاب كويتي

شيلاء سبت   في أحدث حوار تلفزيوني لها على قناة الراي الفضائية تصرح عن فشل زواجها من شاب كويتي الجنسية دون توضيح الأسباب التي أدت إلى فشل هذا الزواج، وأوضحت السر وراء عزوفه عن الزواج إلى الآن.

شيلاء سبت

الفنانة البحرينية شيلاء سبت في استضافة الإعلامي عادل اليحيى  في لقاء خاص عن حياتها الشخصية والفنية

حلت الفنانة البحرينية ضيفة الاعلامي عادل اليحيى من خلال برنامجه “المستشار” الذي يعرض على قناة الراي الفضائية مساء الثلاثاء الماضي، لتكشف من خلاله عن كثير من الأسرار حول حياتها الشخصية والفنية.

 

 

شيلاء صرحت حول أسباب عزوفها عن الزواج إلى الآن وعبرت عن نظرتها في الحب فقالت:” “إذا أنا صدق أبي أتزوج.. كنت تزوجت.. وأقدر أتزوج وايد ناس يعرضون عليّ الزواج.. مو سالفة وقت.. وليس أنه ما حد يستاهل”.

أستكملت حديثها قائلة:”ولكن السالفة أن العرض يأتي سأدفع لك مهر هالكثر وأسويلك هذا وهذا، أنا ما يهمني هذا، الإنسان كلش مو مادي.. ما يهمني أن أتزوج شخص غني أبداً.. أنا يهمني شخص بمواصفات معينة”.

واثارت الجدل عندما أعلنت أنها كانت مخطوبة لشاب كويتي الجنسية من خارج الوسط الفني إلا أن الخطبة لم تكتمل، عندما سألها الاعلامي عادل اليحيى عن الأسباب لم تجيب وأكتفت بإجاباتها ” لا يوجد تفركش، وقد إنتهى الموضوع”.

على صعيد أخر صرحت شيلاء عن تحضيرها لعمل درامي جديد سيخوض السباق الرمضاني لهذا العام، حيث يذكر أنها قدمت مسلسل “تعبت أرضيك” الذي عرض في رمضان الماضي وشاركها في البطولة كلا من حسين مهدي، زهرة عرفات، ملاك وعبدالرحمن العقل، وغيرهم.

جدير بالذكر أن شيلاء تألقت في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة التي شاركت فيها مؤخرا وكان من بينهم مسلسل “أصعب قرار، مسلسل تعبت أراضيك، مسلسل كالوس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author