احدث قصات شعر لأم لتبدو أصغر في عيد الأم

 

تعد قصات  شعر هي الاختلاف الدوري في شكلك، وخاصة ان كانت قصات شعر عصرية تجعلك اقل عمراً واكثر بهجة واشراقة في عيد الأم، فالاحتفال بيكي يجب أن يكون مميز.

قصات شعر في عيد الأم

تميل الأمهات إلي تغير شكلهم من وقت للأخر عن طريق تغير قصة شعرهم أو لونه وا تريقة تسريحة المعتادة، ولأن المرأة فسيلوجيتها تحثها علي الجمال دائماً، ولأنها تميل إلي الظهور بشكل أنيق ومنمق، فتحرص كل امرأة علي تغيير إطلالاتها من وقت لأخر، وايضا حرصا منها علي أن لا تظهر علامات التقدم بالعمر عليها.

معظم السيدات تميل إلي قصات الشعر القصيرة، وذلك لأنها عملية، مريحة وسهلة التسريح، وايضا لأنها تتناسب مع معظم أشكال الأوجه، للشعر القصير سحره الخاص، ويميل البعض إلي قصات الشعر القصيرة الكلاسيكية، وهناك اخرين يميلون إلي قصات شعر قصيرة ولكن المعاصرة منها، ويعد الشعر القصير حل مميز لذوات الشعر الخفيف، وذلك لأن الشعر القصير لا يظهر عليه علامات خفة الشعر وسقوطه، وتتناسب قصات الشعر القصيرة مع جميع الأعمار و تزيد ايضا من الجاذبية.

تصنع قصات الشعر فرق كبير في الشكل والإطلالة، لذلك احرصي دوما علي تغيير لوك شعرك من وقت لأخر، لكي لا تصابي بالإعتيادية والروتين، احرصي علي تغيره في لونه أو قصته أو حتي تسريحته.

اما عن موضة ألوان صبغات الشعر التي يمكنك استخدمها لإطلالة هذا العام، فهي خارجة عن المألوف في الألوان، هو اللون الذهبي (الأشقر) المائل إلي الوردي، واللون الأشقر الزبدي، واللون النحاسي الدافئ، ولون الكراميل وايضا البني الفاتح.

وفي يوم عيدك يجب ان تظهري بشكل مختلف مليئ بالحيوية والجمال، اختاري إطلالة مميزة تناسبك، وتظهر جمالك، وتعطيكي عمر أقل من عمرك.

يمكنك أيضا قراءة More from author