صورة علا الفارس مع والدتها وجدتها بنفس الاطلالة بمناسبة عيد الأم

احتفلت علا الفارس مع والدتها وجدتها بيوم عيد الأم علي طريقتها الخاصة، حيث خضعت علا الفارس إلي جلسة تصوير بصحبة والدتها وجدتها، وذلك احتفال منهم بعيد الأم. 

علا الفارس في عيد الأم

علا الفارس في عيد الأم

نشرت الإعلامية الأردنية علا  صورة تجمعها بوالدتها وجدتها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد خضعت علا  لجلسة تصوير مع جدتها ووالدتها بالزي الأردني ، وهي العبائة الأردنية التراثية، هذا وقد كتبت علا معلقة علي الصورة التي نشرتها ومهنئة كل من والدتها وجدتها بعيد الأم، حيث قالت  “جيل ورا جيل بنحمل الحب والابتسامة وحب الحياة بحلوها ومرها … قديه تعلمت منكم .. قديه ممتنة الكم … شكرا امي وجدتي لأنكم من اجمل ما وهبتني الحياة”.

انهالت علي الإعلامية علا الإعجابات والتعليقات من متابعيها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، متمنين لوالدتها وجدتها دوام الصحة وطول العمر، وإعجاباً بأناقتهم ورونق إطلالاتهم.

والآن تطل الإعلامية علا عبر شاشط قناة FRANCE24، ذلك من خلال برنامجها “ضيف ومسيرة”، وذلك بعد ان تركت الإعلامية برنامجها الذي كان يذاع علي مجموعة قنوات ام بي سي.

ومن ناحية اخري ساندة كل من الإعلاميتان علا الفارس ومهيرة عبد العزيز، الفنانة اللبنانية نسيب نجيم، بعد ان شنت عليها حملة هجوم بسبب تغير ملامح وجهها، مما ادي إلي تعؤضها لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة.

وكتبت الإعلامية علا الفآرس للفنانة نادين نسيب نجيب تعليقاً علي الهجوم عليها ” لن ترضى الناس عنك مهما فعلت. فلا تتعب نفسك ولا تهتم، كثيرا ما أخطئ في التحامل على نفسي حتى أرضيهم ولكني تعلمت. نفسي أهم. ويجب أن أدرك أنه لن يعجب بي كل الناس فأنا نفسي لا يعجبني كل الناس نا وصلت لمرحلتك بعدين اقتنعت بهذا الكلام وانه هالناس ما رح تخلص وكل فترة بتلف على شخص لتحبطه… كله بدوّر على لايك وفولورز على ضهور عالم مشهورة عشان ينزل إعلان بعدها بكم دولار لكم شرتوح مثله… طنشيهم وانسيهم. اقتلي هالعينات بنجاحك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author