محاور المشاهير في جلسة تصوير حملة روبيرتو كافالي الجديدة

إستير هيش و فيليكس غيسنوان

حضر محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة “هي” مجلة المرأة العربية الأولى، جلسة تصوير حملة روبيرتو كافالي الجديدة التي تألقت فيها النجمة إستير هيش Esther Heesch في الإعلان الجديد للعطر النسائي Signature ، وبطل العطر الرجالي Uomo عارض الأزياء الفرنسي فيليكس غيسنوان Félix Guesnouin الذي يجسد هذا العطر بكل براعة.

 

عطر المرأة الراقية من روبيرتو كافالي

Signature هو عطر المرأة الراقية. ابتكرته صانعة العطور الكبيرة لويز تورنر (جيفودان) التي أدركت وفهمت بصورة مثالية قيم وعالم العلامة التجارية. وهو عطر عالي الحيوية ومشرق، يغمر البهار الوردي نفاحته العليا ويفيض بمتعة حياة سريعة الانتقال إلى الأفراد. هو عطر نابض بالحياة وجذاب، مبهج وفتّان من أول نسمة له. قلبه الغني من براعم زهور البرتقال هو كنر للطابع الحسيّ فيما تترك نفحات حبوب التونكا في قاعدته بصمة مغرية جداّ على البشرة. وتطلق المنحنيات الناعمة للقارورة تحية حسيّة إلى جسد المرأة. يتوّجها ختم روبيرتو كافالي الذهبي، كما يزيّنها طوق بطبعة نمر. إنه تحية مرحة إلى الأنماط المميزة والشهيرة للعلامة التجارية، كما يذكرنا بأن امرأة كافالي على الرغم من أناقتها ورهافتها، تبقى حرّة، متحرّرة وشديدة التصميم.

 

عطر روبيرتو كافالي الجديد للرجال

ولأن رجل كافالي الجديد يستحق عطراً يكون منسجماً مع رؤيته الفريدة، ومفهوماً متكرراً يهيمن على أسلوبه في الحياة. عُهِد تصميم العطر الجديد Uomo إلى صانع العطور كريستوف راينو (فيرمينيش)، الذي ابتكر عطراً خشبياً شرقياً حصرياً، في تركيبة من المكوّنات الثمينة التي توفر تناغماً مثالياً بين الرقي الإيطالي السرمدي وجرأة الروك المدهشة.

 

ينطلق مشوار عطر Uomo الجديد من روبيرتو كافالي مع نفحة مميزة من البنفسج الأسود، إمضاء كريستوف راينو بالزهور. بطابع متقلب وغامض، يأتي ويذهب هذا العبير المذهل بكل حرية، في تغيّر مستمر. وفي تباين مع الزعفران، النقيض عالي الرجولة، الحار والجذاب، يطلق طاقة تحرّك المشاعر.

يضفي قلب كثيف من العسل مع وجه من خلاصة اللافندر العمق والحجم لهذه الافتتاحية الآسرة، ويؤسس لمفهوم أخّاذ. تعظّم نفحة القاعدة الساحرة من خشب الأرز هذه النغمة العطرية. بارتباطه مع النفحات الشرقية الفاتنة للقاعدة من البتشولي وحبوب التونكا، يولّد أثره الباهر صدى عالي الجاذبية.

 

مصور إعلان روبيرتو كافالي الجديد

صوّر إعلان روبيرتو كافالي الجديد المخرج الموهوب سكوت كوبر Scott Cooper، بوحي من الإقامة الأسطورية للرولينغ ستونز في فيلا “نيلكوت” (Nellcôte) في سنة 1971، ويقدم هذا الفيلم القصير المثير للذكريات  لمحات مدهشة على عالم كافالي الجديد. في محيط الفاخر لفيلا إيطالية ملكية.

 

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة