نادر حمدي وعمرو دياب يعودان للتعاون معا من جديد

 

تناقلت أحدث الأخبار الفنية عن تعاون جديد بين نادر حمدي وعمرو دياب حيث انتشرت صور حديثة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي كشفت عن تعاون فني جديد بين نادر حمدي وعمرو دياب وهو ما جعل الجمهور يتفاجئ كثيرًا، خاصًة بعد تأكيد هذا الخبر، من قبل المغني والملحن والموزع الموسيقي نادر حمدي، الذي قام بمشاركة عدد من الصور التي جمعته بالهضبة عمرو دياب، وقد أكد نادر من خلال تلك الصور الحديثة أنه سوف يتعاون من جديد مع “الميجا ستار”، بعد الإنقطاع الذي دام بينهم حوالي 14 عام، منذ أن تعاون الثنائي معًا في الألبوم الغنائي “ليلى نهارى”، الذي طرح في الأسواق وتم إنتاجه في عام 2004م، وبالرغم من أنه حصد نجاح كبير، وحاز على إعجاب جمهور النجم الكبير، إلا أن الثنائي من وقتها لم يجتمعا سويًا في أي عمل فني جديد.

 

نادر حمدي وعمرو دياب في تعاون جديد بعد مرور 14 عام!

  •      يستكمل النجم الكبير عمرو دياب تسجيل الأغاني الجديدة المتضمنة أحدث ألبوماته، ويتعاون الهضبة مع نادر حمدي المغني والملحن والموزع الموسيقي.
  •      غاب الثنائي عن التعاون معًا لمدة 14 سنة تقريبًا، منذ إطلاق ألبوم “ليلى نهارى”، الذي تم إصداره في عام 2004م، وحقق نجاح كبير.
  •      شارك النجم نادر حمدى عدد من الصور مع الهضبة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، خلال كواليس التحضيرات للألبوم الجديد، والذي من المقرر طرحه آخر هذا عام 2018م.
  •      صرح نادر حمدي من خلال تلك الصور عن التعاون الجديد الذي يجمعه مع “الميجا ستار”، في توزيع ألبومه الجديد، بجانب الأغنية المنفردة، والمقرر طرحها خلال موسم “شم النسيم” المقبل.
  •      يقوم النجم الكبير عمرو دياب حاليًا باختيار الأغاني التي يتضمنها الألبوم الجديد، والتي سيقوم بتسجيلها في الفترة القادمة.
  •      يذكر أن الهضبة يجتمع في الألبوم الجديد مع العديد من الموزعين و الملحنين الذين نشبت بينه وبينهم خلافات في الفترة السابقة، مثل نادر حمدي، وعمرو مصطفى، وأيمن بهجت قمر، وطارق مدكور، وقد تعاون مع معظمهم في آخر ألبوماته “معدي الناس”، الذي طرحه خلال العام الماضي.
  •      الجدير بالذكر أن “الميجا ستار” عمرو دياب يستعد لإقامة أحدث حفلاته الغنائية بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، والتي من المقرر إحيائها في يوم الجمعة الموافق 23 من مارس الحالي.

 

 

 

🎼 #StayTuned we're working on a new #Hits Insha'Allah 👍 #AmrDiab 2018 #NaderHamdy

Posted by Nader Hamdy on Sunday, March 18, 2018

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author