عبد الله الوسمي يعلن خبر وفاة والده عبر حسابه الشخصي

نشر الفنان الإماراتي عبد الله الوسمي خبر وفاة والده، وقد توفي والد عبدالله الوسمي بعد صراع طويل مع المرض، وقد انهالت تعليقات التعازي علي الفنان المعتزل، الذي يعرف بكنية ابو ذياب.

عبد الله الوسمي

وفاة والد عبد الله الوسمي

نشر الفنان الإماراتي ذا الاصل العماني، عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات خبر وفاة والده، الذ اتوفي بعد صراع مع مرض السرطان، قد علق الفنان عبد الله الوسمي علي الصورة حيث كتب “إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدي في ذمة الله بعد صراع طويل مع مرض السرطان.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال”.

هذا وقد انهالت التعليقات من قبل جمهور عبد الله الوسمي على ما كتب عن خبر وفاة والده حيث قدموا له التعازي داعين لوالده الراحل بأن يسكنه الله فسيح جنانه، ويتجاوز عن سيئاته، ويلهم العائلة الصبر والسلوان.

هذا ويفجع القدر دائما عبد الله الوسمى، فقد تتالت عليه اخبار الوفاة للمقربين منه، حتي انه اعتزل الغناء نهائياً بعد خبر وفاة احد اقاربه، بعد ان كان  افضل اربع مغنيين إماراتين وأعلاهم اجراً، الا ان خبر وفاة خاله كان له بمثابة الفاجعة من حينها قرر اعتزال الغناء نهائياً، ويذكر ان خاله قد توفي في عام 2010 في حادث مروري، وكان خبروفاته مفاجئ بالنسبة لعبد الله الوسمي، ومن ناحية اخري قد توفت زوجة عبد الوسمى ثاني ايام عيد الفطر المبارك، بعد وفاته خاله بعام واحد، فقد توفت زوجته في 1 سبتمبر 2011 ، وكانت وفاته مفاجئة، حيث قيل انها توفت اثناء نومها.

ومن ذلك الحين توقف عبد الله الوسمى عن الغنائي، واصبح يغني اناشيد ومن أهم تلك الأناشيد ( راحة البال، لا تضيق، ياليت، محلي حياتك، المعاني، المكتوب، اسكت)، ويذكر ان في الفترة التي اعتزل فيها الوسمي، قرر الفنان عيضة المنهالي التفكير في اعتزال الفن ايضا والفنان  حمد العامري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author