تكريم سميرة سعيد في مهرجان الشرق الاوسط للأزياء يوم 22 مارس

سوف تقام مساء يوم 22 مارس الجاري فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الشرق الأوسط للأزياء، والذي ستشارك فيه النجمة سميرة سعيد نظرًا لشياكتها وأناقتها الواضحة، كما سيشارك السفير الفرنسي وحرمه في فعاليات المهرجان، والذي سيقوم فيه بتكريم الفنانة سميرة سعيد.

سميرة سعيد

تكريم سميرة سعيد في مهرجان الشرق الأوسط للأزياء

  • سوف تنطلق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الشرق الأوسط للأزياء يوم 22 مارس الموافق يوم الخميس القادم، والمقرر إقامته في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة القاهرة الجديدة، والذي سيشارك فيه السفير الفرنسى بالقاهرة ستيفان روماتى كضيف شرف في فعاليات الدورة، حيث يقوم بتكريم النجمة سميرة سعيد كنجمة المهرجان لاعتبارها من أهم أيقونات الأناقة خلال الفترة الماضية.
  • كما سيشارك في فعاليات المهرجان ٦ مصممين من ٥ دول عربية، بعد أن تعاقد معهم وليد خليل صاحب شركة بلو مون المنظمة للمهرجان، وهم كل من مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري والسوري عمر محفوظ والمغربية لمياء منهال وعبد الحنين راوح واللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة والتي ستعرض لأول مرة في المهرجان والذي سيحضره مايقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

تعليقات مصممين الأزياء المشاركين حول مشاركتهم

  • أعرب مصمم الازياء الأردني أمجد حاموري عن سعادته بمشاركته في الدورة الأولي من المهرجان، والذي أكد أنه سيعرض مجموعته الجديدة من الأزياء والتي سيتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عن ما قدمه في الفترة الاخيرة من الأزياء والتي حازت علي اعجاب الجمهور الأردني والعربي.
  • بينما أشار المصمم السوري عمر محفوظ إلى أنه قرر أن يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصري من خلال المهرجان في دورته الاولي والتي ستشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.
  • والمصممة والفنانة التشكيلية المغربية لمياء منهال قالت أنها ستقدم فكرة جديدة في مجموعة الأزياء التي تقدمها للجمهور المصري، وأيضًا يشهد المهرجان مشاركة عبدالحنين رواح وهو أحد نجوم برنامج التصميم والموضة العالمي الشهير “Project Runway ME” بصيغته العربية، والذي سيشارك من نجومه كذلك اللبناني ميخائيل شمعون لعرض المجموعة الجديدة لتصميماتهم لأول مرة في المهرجان.
  • ومن مصر ستشارك مصممة الأزياء رشا سليم، بمجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018، بعدد من الأعمال الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author