فرح الهادي تتعرض لموقف محرج في مكان عام

بعد زواج الفنانة الكويتية فرح الهادي، ومن ثم خبر حملها اصبحت الفنانة فرح الهادي في حالة مزاجية سيئة بسبب الحمل، الشئ الذي يجعلها اكثر عصبية عن طبيعتها الهادئة

 الكويتية فرح الهادي

مزاجية فرح الهادي

بعد ان اعدت النجمة فرح الهادي لزوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي مفاجئة  لتخبره من خلالها بخبر حملها، فقد حضرت الفنانة الشابة فرح الهادى مفاجئة خاصة لزوجها عقيل، وجاءت احداث تلك المفاجئة حيث نشرت الفنانة فرح فيديو عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات سناب شات، و كانت حينها توقظ عقيل الرئيسي من النوم، و اخذته من يده إلب غرفة اخري وضعت بها ستارة و حين ازال عقيل الرئيسي الستار وقد صورة مرسومة تظهر بها فرح الهادى بصحبته وهي ترتدي ملابس فضفاضة و بطنها كبيرة الحجم كوضع الحمل، وكان هناك ايضا بضع اغراض من ما يحتجها الاطفال حال والدتهم.

 

وبعد تلك المفاجأة بايام قليلة نشر الفنان عقيل الرئيسي فيديو مع زوجته فرح، وكان يقول فيه “كل الأمور باتت تخبرني بها بشكل فجائي. أصبح لديها أسلوب جديدة في إخباري ببعض الأمور، ولا أعرف ما إذا كان السبب هو الحمل. قريباً سوف أخصّص فقرة بعنوان كيف تتعامل مع زوجتك الحامل”.

 

وحينها طلبت منه زوجته فرح ان يتحملها في خلال تلك الفترة من حملها، وشكرته علي ما يبذله من اجلها.

 

و اشار عقيل في فيديو اخر ان فرح الآن تأكل لشخصين، حيث قد اصطحبها لتناول الغداء خارج المنزل في احد المطاعم وعلق عقيل قائلا “علينا أن نتناول الطعام مرة ثانية ابننا مدلل وأنا أتوقع ألا يطلب الحليب بعد ولادته بل القهوة”.

وكما تعود جمهور عقيل الرئيسي وفرح الهادي انهم دائما ما ينشرون حياتهم الخاصة علي وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author