اميتاب باتشان يطمئن جمهوره عبر حسابه الشخصي بعد خبر مرضه

 

تناقلت بعض الأخبار في الآونة الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية للنجم الهندي اميتاب باتشان حيث ذكرت بعض الصحف الفنية الهندية أن الممثل العالمي اميتاب باتشان يشعر بآلام عديدة في جسده، حتى ترددت بعض الأخبار عن أن أسطورة بوليوود فقد وعيه بشكل مفاجئ خلال تصوير أحد مشاهده في مدينة جودبور، في أحدث أفلامه “البلطجية في هندوستان” Thugs of Hindostan، كما نشرت بعض المواقع عدد من التقارير التي تفيد بأن جمهور ومحبي أسطورة الهند يقومون بالصلاة من أجله، في مسقط رأسه، ويقومون بالدعاء له من أجل أن تتحسن صحته، ويزداد صحة وعافية، خاصًة أن النجم قد شعر بنفس الآلام في العام الماضي، حيث أصيب في رقبته، وكتفه، بآلام شديدة بسبب بعض المشاهد التي قام بتأديتها في أفلام الحركة والإثارة التي قام بها خلال السنوات الماضية، وهو ما أدى إلى دخوله المستشفى لكي يتلقى العلاج، وهو ما جعل جمهوره ومحبيه يصابون بالحيرة والقلق بشأن حالته الصحية، لذلك خرج النجم عن صمته، وكشف عما يمر به في الفترة الحالية.

 

اميتاب باتشان يكشف حقيقة مرضه ويحاول طمأنت جمهوره

  •   قام الممثل العالمي أميتاب باتشان بالتصريح عن حالته الصحية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حتى يطمئن جمهوره ومحبيه على صحته، خاصًة بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها النجم مؤخرًا بسبب شعوره بالإرهاق أثناء تصوير أحدث أفلامه “البلطجية في هندوستان” Thugs of Hindostan.
  •   صرحت صحيفة “انديان اكسبريس” الفنية الهندية أن أميتاب يمر بوعكة صحية شديدة، مما استلزم إستدعاء فريق طبي من مدينة مومباي الهندية.
  •   كشفت زوجته الممثلة الهندية جايا باتشان عن حقيقة مرضه، حيث قالت أن أسطورة الهند تعرض لأزمة صحية بسبب إرتداء الملابس الثقيلة التي تطلبتها الشخصية خلال تصوير فيلم “البلطجية في هندوستان” Thugs of Hindostan، كما أنه يعاني من بعض الآلام الشديدة في رقبته وظهره.
  •   أصيب باتشان بآلام شديدة في الكتف بعدما قام بتصوير مشهد إطلاق النار في الفيلم.
  •   نصح الأطباء النجم الهندي بأخذ قسط من الراحة، بالإضافة إلى إتباع نظام غذائي صحي لكي يحافظ على طاقته.
  •   تناقلت صورة لأسطورة بوليوود على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث توقع البعض أنها من أجل الترويج لأحدث أفلامه، إلا أن الصورة تعود إلى السنة الماضية، حيث قام المصور الفوتوغرافي الهندي ستيف ماكوري، بإلتقاط تلك الصورة وعلق عليها قائلًا “لقد صنعت هذه الصورة لباتشان 68 عامًا”.
  •   يشارك في بطولة فيلم “البلطجية في هندوستان” Thugs of Hindostan، مجموعة كبيرة من نجوم الهند، مثل عامر خان، كاترينا كيف، فاطمة سنا الشيخ، ومن المفترض أن يطرح قريبًا في صالات السينما الهندية.
  •   تدور أحداث الفيلم حول حول الإمبراطورية الخاصة بالبلطجية، الذين كانوا يقومون بسرقة المسافرين من الأغنياء فى الهند فى عام 1830، والفيلم مأخوذ عن رواية “اعترافات السفاح” الشهيرة، للكاتب “فيليب ميدوز تايلور”.
  •   يذكر أن الفنان الهندي العالمي أميتاب باتشان دخل مستشفى “ليلافاتي” وخضع للعلاج في “مركز البحوث في مومباي”، بسبب شعوره بآلام مبرحة في الكتف وأسفل الظهر، وقد صرح بعض الأطباء أن النجم الذي يبلغ 75 عام يعاني من بعض المشاكل في الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى بعض الآلام في عموده الفقري، ورقبته، وعليه أخذ بعض الراحة، والإهتمام بنظامه الغذائي، من أجل تحسين حالته الصحية.

 

 

Yo … baby .. BAAADDUUUMBAAAA !!

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author