مكسيم خليل يبتعد عن الدراما المصرية هذا العام في رمضان 2018

بعد توجيه العديد من الأسئلة للنجم مكسيم خليل حول مشاركته في دراما رمضان 2018، أعلن النجم مكسيم خليل من خلال تغريدة له على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” غيابه عن الدراما الرمضانية المصرية هذا العام، وذلك لعدم إيجاده العرض المتكامل المناسب له من وجهة نظره.

مكسيم خليل

مكسيم خليل لن يشارك في دراما رمضان 2018

  • وجهت للنجم مكسيم الفترة الماضية العديد من الأسئلة حول مشاركته في دراما رمضان 2018، وردّا على هذه التساؤلات التي وصلته طيلة الفترة الماضية والأخبار المغلوطة التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية، أعلن النجم السوري على صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة تويتر أنه لن يشارك خلال شهر رمضان المقبل بأي مسلسل درامي مصري.
  • حيث كتب مكسيم على صفحته الرسمية على تويتر: “توضيح- إجابة على إستفسارات الأحبة وبعض الصحفيين.. أنا لن أتواجد في (الدراما المصرية) هذا العام، لعدم تكامل شروط وعناصر ما يسمى..(المشروع المناسب) الذي أطمح من خلاله تقديم نفسي للجمهور المصري والعربي المحب.. أتمنى التوفيق والنجاح لزملائي في المسيرة الرمضانية الصعبة لهذا العام”.
  • وجاء السؤال الذي وجه لمكسيم بكثرة الفترة الماضية بسبب أنه حقق خلال السنوات الأخيرة الماضية نجاحات كبيرة ومتعددة في الدراما المصرية.

الفنان مكسيم خليل

أخر أعمال مكسيم خليل الفنية

  • كانت أخر مشاركات مكسيم في الدراما المصرية بمسلسل “ليلة” مع الفنانة رانيا يوسف والذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، وشاركهم في البطولة النجوم: هيدي كرم وأحمد سلامة وأحمد صيام وسهر الصايغ، ومن تأليف هاني كمال وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة “سكوير للإنتاج الفني والإعلامي”.
  • كما قدم مكسيم مؤخرًا المسلسل السوري “أهل الغرام” الجزء الثالث، والذي شارك في بطولته بجانب بسام كوسا وقيس شيخ نجيب وجمال سليمان وعابد فهد وكندة علوش مع مجموعة أخرى من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author