النجوم يهنئون محاور المشاهير بعيد ميلاده على إنتسغرام

حينما تجتمع النجمة وخبيرة التجميل جويل صاحبة برنامج مع جويل، ونجمة آرب آيدول للموسم الثاني سلمى رشيد، والإعلامية المتميزة لجين عمران، والكاتبة الصحفية ورئيسة تحرير مجلة هي مي بدر، فجيب أن يكون للأمر علاقة بمحاور المشاهير عدنان الكاتب.

حيث احتفل هؤلاء النجوم كل منهم على طريقته الخاصة بعيد ميلاد محاور المشاهير عدنان الكاتب، فكتبت جويل على صفحتها على الانستغرام “هابي بيرث دي للصديق العزيز واالرجل الرائع عدنان الكاتب.

فيما كتبت النجمة سلمى رشيد كل عام وانت بألف خير أستاذنا الغالي ، فعلا من اكثر الناس اللي تشرفت بمعرفتهم (طيبة ، احترام ، رقي …) ،كل متمنياتي لك بالنجاح الدائم وتحقق كل احلامك يا رب …عقبال ل 100..سنة ان شاء الله .

وكتبت لجين عمران: الى أستاذي الكبير ..إلى من مسك بيدي واثقا بي كي أرسم أولى خطواتي الصغيرة في عالم الإعلام الكبير ..الى القدير عدنان الكاتب كل عام و أنت بخير و صحة و سعادة.

مفاجآت عيد ميلاد عدنان الكاتب لم تنتهي هنا، حيث قام فريق من شركة Leocomm بزيارته في مكتبه لتهنئته بعيد ميلاد، وهو ما أشار إليه بقوله: شكرا جزيلا لكل الصديقات العزيزات على المفاجأة الجميلة وزيارتهن لي في مكتبي، شكرا ستيفي، شكرا رزان، شكرا نتاليا شكرا عبلة.

كلمات مفتاحية

جويل سلمى رشيد عدنان الكاتب لجين عمران مي بدر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة