حسين فهمي في دور سينمائي كوميدي جديد مع زوج ابنته

 

غاب الفنان المصري حسين فهمي عن السينما المصرية منذ عدة سنوات، منذ أن قدم آخر أفلامه السينمائية مع النجم الشاب المصري “أحمد حاتم”، منذ عام 2009م، وقد راجت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار الفنية عن تعاون النجم حسين فهمي مع زوج أبنته “منة” النجم المصري أحمد فهمي، في عمل فني جديد، وبالرغم من أن الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن وجود بعض الخلافات وتوتر في علاقة زوج ابنته الممثل أحمد فهمي مع الحماة، خاصًة أن البعض قد لاحظ عدم ظهور الممثل القدير مع زوج ابنته الشاب إعلاميًا، حتى أثناء حضور المناسبات الفنية، إلى أن النجم أحمد فهمي قام بنفي كل تلك الشائعات، وصرح عن إستعداده التام للوقوف أمام حماه النجم الكبير من خلال تقديم فيلم سينمائي جديد معه لأول مرة بعنوان “الكويسين”، وقد لاقى هذا العرض بالقبول من الفنان القدير لكي يعود مرة أخرى إلى شاشات السينما من خلال تقديم فيلم كوميدي، لاسيما وأن النجم الكبير يبرع في مثل تلك الأدوار، بالإضافة إلى أن الجمهور سيكون في غاية الحماسة من أجل رؤية النجمان يجتمعان معًا في عمل فني مشوق.

 

حسين فهمى يتعاون مع أحمد فهمى فى فيلم “الكويسين”

  •      قدم الفنان القدير مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي عرضت على شاشات التليفزيون، وقد لاقت نجاح كبير، وفي المقابل ابتعد النجم المصري عن تقديم الأعمال السينمائية.
  •      انتشرت الأخبار عن توتر علاقة النجم الكبير بزوج ابنته النجم أحمد فهمي، خاصًة، بعد ملاحظة البعض عدم الظهور الإعلامي للنجمين في المناسبات العامة، إلا أن احمد صرح بنفسه برفض تلك الشائعات، وتأكيد علاقته الجيدة مع حماه، كما أعلن عن أنه يتمنى التعاون مع الفنان القدير في عمل فني.
  •      كشف النجم أحمد فهمي منذ أيام قليلة، زوج ابنة الممثل القدير “منة”، عن تعاون قادم بينه وبين النجم الكبير في عمل فني جديد من المقرر عرضه على شاشات السينما، وقد تم اختيار اسم “الكويسين” ليكون عنوان الفيلم.
  •      قام النجم الكبير بقبول العرض الفني لمشاركة زوج ابنته في فيلم “الكويسين”، ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.
  •      لم يتم الإعلان عن المشاركين في بطولة العمل بعد، إلا أن الفيلم من إخراج أحمد الجندي، و تأليف أيمن وتار، وإنتاج تامر مرسي، المالك لشركة “سينرجي فيلم”، وإشراف على الإنتاج أحمد بدوي.
  •      قدم حسين آخر أفلامه السينمائية في عام  2009م، منذ عدة سنوات مضت، وهو فيلم “لمح البصر”، وقد شارك النجم الشاب المصري “أحمد حاتم”.
  •      استجاب حسين لرغبة النجم أحمد فهمي في التعاون مع معه، بعدما تفرغ تارة لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي، وتارة أخرى لتقديم الدراما التليفزيونية، ليعود مرة أخرى ويقدم شخصية كوميدية جديدة على النجم.
  •      يعد هذا التعاون هو الأول من نوعه بين النجم أحمد فهمي والممثل القدير، ومن المفترض أن يتم تصوير الفيلم خلال منتصف شهر مارس الجاري من عام 2018م الحالي.
  •      الجدير بالذكر أن النجم الكبير يستكمل حاليًا بقية مشاهده في المسلسل الدرامي “السر”، مع النجمة وفاء عامر، والنجم نضال الشافعي، والنجمة ريم البارودي.
  •      يذكر أن الممثل القدير سوف يشارك في بطولة مسلسل جديد بعنوان “خط ساخن”، مع كوكبة من النجوم والنجمات، مثل سلاف فواخرجي، وسهر الصايغ، ونضال الشافعي، ونرمين ماهر، ومن المفترض أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام  2018م الجاري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author