صور بريانكا شوبرا في اخر جلسة تصوير باطلالة كلاسيكية

النجمة العالمية بريانكا شوبرا تتصدر غلاف مجلة elle بإطلالات كلاسيكية أنيقة لشهر مارس، حيث ظهرت بريانكا شوبرا بأكثر من إطلالة مختلفة من الملابس الكلاسيكية بعدة ألوان وتسريحة شعر مميزة، استطاعت أن تخطف أنظار محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الاطلالة الانيقة

بريكانا شوبرا

صور إطلالات بريانكا شوبرا مع مجلة Elle

تصدرت المطربة العالمية بريانكا شوبرا غلاف مجلة Elle الشهيرة لعدد شهر مارس بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث خضعت النجمة الشهيرة لجلسة تصوير مميزة لصالح المجلة.

ارتدت فيها بريانكا مجموعة من الإطلالات الكلاسيكية المميزة، فظهرت بعدة ألوان وأكثر من شكل مع تسريحة شعر أنيقة حيث التزمت الكيرلي الخفيف لتبدو إطلالتها عفوية وبسيطة، جعلتها تبدو في غاية الجمال خلال هذه الجلسة.

بريانكا ظهرت بتوب من اللون الابيض والاسود، بتصميم الخطوط الطولية المقلمة، التي ظهرت فيها بدون أكمام وبشكل أكثر جرأة، مع بنطلون أسود واسع، وحذاء ذو كعب عال.

الاطلالة الثانية التي ظهرت بها بريانكا كانت فستان انثوي ناعم وبسيط من اللون الأحمر، بتصميم بسيط على طريقة الكتف الساقط، ونالت هذه الصور إعجاب حوالي 6 آلاف من الاعجابات.

أما الإطلالة الثالثة بريانكا كانت فستان قصير من اللون الاصفر بتصميم بسيط بدون أكمام، مع وجود بعض الطبقات البسيطة في التصميم.

الاطلالة الاخيرة لبريانكا كانت تجمع بين اللون الاسود واللون الازرق، حيث ارتدت توب وجيب قصيرة بنفس اللون والتصميم، وكانت هذه الاطلالة من أكثر الاطلالات التي نالت إعجاب متابعي المجلة الشهيرة.

على صعيد أخر اعتذرت الممثلة الشهيرة البالغة من العمر 35 عاما عن عدم حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 بسبب مرضها، فنشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها و ارفقتها مع التعليق التالي :” “أتمنى لجميع أصدقائي الذين تم ترشيحهم الليلة كل التوفيق، أنا مريضة جداً ومن سرير المرض أتمنى للجميع التوفيق، لا يمكنني الانتظار لمعرفة الفائزين في الأوسكار 2018”.

يمكنك أيضا قراءة More from author