صور فستان سلمى حايك في حفل الاوسكار 2018 كان الأغرب

النجمة سلمى حايك واحدة من أبرز الحضور في حفل توزيع جوائز الاوسكار بنسخته ال90 وذلك بإطلالتها الغريبة التي لفتت إليها الانظار، والتي اعتبرها البعض ضمن أسوأ إطلالات في الحفل، وذلك على الرغم من اختيار سلمى حايك بفستان من أحد أبرز دور الأزياء العالمية جوتشي.

سلمى حايك بإطلالة غير موفقة من جوتشي

أقامت أكاديمية فنون وعلوم السينما بالولايات المتحدة الأمريكية حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90 في الساعات الاولى من صباح الاثنين الماضي على مسرح دولبي، حيث قدم الحفل المذيع الكوميدي جيمي كيميل.

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار حضور كبير من أهم وأشهر نجوم السينما في هوليوود، كما شارك عددا منهم في تقديم فقرات عديدة بالحفل.

كان من ضمن الحضور النجمة العالمية سلمى حايك التي ظهرت بإطلالة غريبة اعتبرها البعض غير موفقة بدرجة كبيرة على الرغم من كونها أحد قطع دار الازياء العالمية “جوتشي”.

حيث ظهرت سلمى بفستان لامع من اللون الأرجواني الفاتح على عكس إطلالة العام الماضي، فجاء تصميم الفستان أقرب إلى الازياء الهندية، حيث يأتي من الاسفل على شكل طبقات عدة.

الفستان كان غريبا بعض الشئ وحسب موقع صحيفة الاندبندنت البريطانية إطلالة سلمى التي حرصت أن تكون المجوهرات هي العامل الأساسي بإطلالتها غير موفق.

وذلك على الرغم من ارتفاع تكلفة إطلالة سلمى بالحفل فقدرت تكلفة المجوهرات التي ارتدتها سلمي بحوالي 4 ملايين دولار، إلا أنها كانت غير ملائمة تصميم الفستان.

ولم تكن المجوهرات هي الإخفاق الوحيد في إطلالة سلمى ولكن ايضا تسريحة الشعر التي اختارتها لم تكن ملائمة لوجهها المربع، لذا كان عليها اختيار قصة شعر مختلفة.

هذا وقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الإطلالات الأسوأ في حفل توزيع جوائز الأوسكار وكان بينهم سلمى إلى جانب جال جادوت،وغيرهن من النجمات.

يمكنك أيضا قراءة More from author