صور شذى حسون في عيد ميلادها ال37 ومفاجأه ساره لها

احتفلت المطربة العراقية شذى حسون يوم 3 مارس الجاري بعيد ميلادها ال37 في أحد الفنادق الضخمة بمدينة دبي وسط حضور كبير من أصدقائها والمقربين لها مع مجموعة من بعض نجوم الفن في الوطن العربي.

شذى حسون

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها ال37

شاركت المطربة العراقية شذى حسون جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام مراسم احتفالها بعيد ميلادها ال37 بأحد فنادق مدينة دبي الضخمة.

نشرت شذى تغطية كاملة لحفلة عيد ميلادها الضخمة من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي ظهر بها العديد من أصدقائها المقربين وأفراد عائلتها.

إلى جانب ذلك شهد الحفل أيضا حضور بعض النجم من داخل الوسط الفني بالوطن العربي وكان من بينهم الممثل المصري محمد كريم، والاعلامية مهيرة عبدالعزيز، والمخرج اللبناني حسن غدار.

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو من داخل الحفل والاجواء الصاخبة به وأبرز اللحظات داخله مثل لحظة تقطيع التورتة، ورقص شذى مع اصدقائها.

#العشق_الشذاوي💓 . . . #شذى_حسون

A post shared by Rusl Alshathawi (@alshathawii) on

تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي شذى عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تغطية شذى للحفل إلا أن طالتها العديد من الألسن المنتقدة لبعض التصرفات الجريئة التي قامت بها بالحفل.

إلى جانب إطلالتها الجريئة والمثيرة بالهوت شورت والجمبسوت باللون الأبيض، مع مكياج مميز، وتسريحة شعر ناعمة بدت في إطلالتها بكامل أنوثتها كالمعتاد دائما في اطلالات شذى.

جدير بالذكر أن شذى تعرضت لازمة صحية خلال الشهر الماضي نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات التي خضعت فيها للحقن والتعرض لجهاز التنفس، ثم غادرت المستشفى بعد أن تعافت من هذه الازمة.

وعلى صعيد أخر قد طرحت شذى أحدث أغانيها المصورة بعنوان “هلا بحسك” تزامنًا مع عيد الشرطة العراقية، وهو من انتاج وزارة الداخلية العراقية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author