احدث مسلسلات نيكولا معوض

نيكولا معوض احد النجوم الشباب الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تقديمه لشخصية طارق في مسلسل سابع جار الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الفترة الماضية، سيطل علينا نيكولا معوض خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بمسلسل تلفزيوني جديد مع كوكبة من النجوم والنجمات.

نيكولا معوض

شخصية جديدة يطل بها علينا نيكولا معوض في موسم رمضان الدرامي

انضم النجم الشاب نيكولا معوض إلى أسرة مسلسل “أمر واقع” المتوقع أن يشارك ضمن السباق الرمضاني للدراما، حيث أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل “أروما ستوديوز” أنها تعقدت مؤخرا مع النجم  اللبناني ليشارك ضمن فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد “أمر واقع”.

المسلسل يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم كريم فهمي،أحمد وفيق، ريم مصطفى، نجلاء بدر، ملك قورة، نبيل الحلفاوي، وغيرهم، المسلسل من تأليف دكتور محمد رفعت، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي سميري الذي قدم من قبل مسلسل “اختيار اجباري”.

جدير بالذكر أن مسلسل “أمر واقع ” كان يحمل سابقا اسم “لاخر نفس”، ثم قام السيناريست محمد رفعت بتغيير الاسم واختيار “أمر واقع” حيث أنه رأى أن الاسم الجديد أكثر ملائمة  لأحداث المسلسل.

هذا وقد شارك  نيكولا مؤخرا في بطولة  مسلسل “سابع جار” المسلسل الذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، حيث يعرض المسلسل واقع الكثير من الأسر المصرية.

يقدم نيكولا من خلال المسلسل شخصية طارق وهو شخص متزوج يعاني من الروتين والملل الزوجي، وتسوقه ظروفه لخيانة زوجته، المسلسل يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم دلال عبدالعزيز،  شيرين، صفاء جلال، أحمد مغاورى، صفاء جلال، هيدي كرم، رحمة، وغيرهم.

من ناحية أخرى يشارك نيكولا حاليا ضمن فريق عمل مسلسل “طلعت روحي” مع أسرة عمل مسلسل “هبة رجل الغراب” الذي شارك نيكولا في جزئه الاخير، المسلسل الجديد من تأليف شريف بدر الدين، المخرج رامي رزق الله، ويشارك في البطولة أحمد فريد، انجي وجدان، هبة عبد العزيز، اسلام ابراهيم، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author