صور تامر حسني في اولى حفلاته بالسعوديه

 

صرحت بعض المواقع الفنية السعودية التي تتبع الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عبر الحساب الرسمي لموقع “روزنامة للترفية”، عبر موقع التدوين الشهير “تويتر”، عن إستضافة الفنان المصري تامر حسني لإحياء حفل جديد بالسعودية في مدينة عبد الله الاقتصادية، في جدة، وقد قام النجم تامر حسني بإعادة نشر تلك التغريدة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وقد أعلن النجم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” عن موعد إطلاق الحفل، في يوم الأثنين الذي يوافق يوم 30 من شهر مارس الجاري لعام 2018م، ويعتبر هذا الحفل هو الأول للنجم المصري، وهي جزء أساسي من التغييرات الكثيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، نظرًا للإنفتاح في المجال الفني، والثقافي، والأدبي، والإقتصادي، وهو ما جعل المغني المصري الشهير يعبر عن سعادته العارمة لأنه سيقوم بإحياء الحفل الغنائي للمرة الأولى بالسعودية.

 

تامر حسني يفاجئ جمهوره في أول حفل له في السعودية

  •   أعلن نجم الجيل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” عن موعد أولى حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية.
  •      كشف المغني الشهير عن موعد الحفل والذي من المقرر أن يكون في يوم الأثنين الذي يوافق يوم 30 من شهر مارس الجاري لعام 2018م.
  •      أعرب تامر عن فرحته وسعادته الكبيرة بسبب إحيائه هذا الحفل الفني المختلط.
  •      عبر عن الشرف العظيم الذي سوف يناله من خلال إحياء حفله الأول في جدة، ووسط الجمهور السعودي.
  •      قام النجم المصري بعمل مداخلة هاتفية في برنامج  “الحياة اليوم”، وذكر خلال المكالمة عن مدى تقديره للسعودية، وأن هناك جمهور عظيم يقدر الفن ويعشق صوته، وأن أغانيه تؤثر في الكثير من معجبيه السعوديين، لذلك هو في غاية السعادة لإقامة أول حفل له غنائي مختلط.
  •      شارك النجم المصري صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد علق عليها قائلًا “استنونى إن شاء الله 30 مارس فى أول حفل لي بالمملكة العربية السعودية، وكلي شرف والله واحشني من زمان، الحفل فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة”.
  •   تفاعل العديد من جمهور النجم ومتابعيه على الصورة، مؤكدين أنهم في إنتظاره وسعداء بسبب تواجده بالسعودية.
  •      أكد تامر أنه “لف الكرة الأرضية”، على حد تعبيره، وقام برفع العلم المصري في غالبية الدول، لكن وسائل الإعلام المصرية لا تهتم بالنجاحات التي حققها، وهو يستنكر هذا التجاهل، بسبب أنه حصل على جوائز عديدة وتكريمات من معظم الدول حول العالم.
  •      يذكر أن تامر قام بإحياء حفل غنائي مؤخرًا، والذي أقيم في مدينة مالمو في السويد، بمشاركة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال الجولة العالمية الخامسة بدولة السويد.

 

 

  

 

يمكنك أيضا قراءة More from author