خطر يهدد حمل بلقيس فتحي

الفنانة بلقيس فتحي

الفنانة بلقيس فتحي والتي تعايش هذه الفترة شهور حملها في طفلها الأول، صرحت بأنها تمر بظروف صحية صعبة خاصة بالحمل، وأن طبيبها الخاص طلب منها الراحة التامة وهو ما جعل بلقيس فتحي تعتذر عن عدة حفلات كانت ستقوم بإحيائها.

الفنانة بلقيس فتحي

حمل بلقيس فتحي في خطر

  • صرحت النجمة بلقيس أنها تمر بظروف صحية صعبة في حملها قد تشكل خطرًا عليها وعلى جنينها، وأنه بناءًا على ذلك فقد منعها الطبيب المتابع لحملها من السفر، وهو ما اضطرها للاعتذار عن إحياء حفلتين كان من المقرر أن تحييهما خلال الفترة القادمة، الأولى في القرية العالمية في دبي في 2 مارس المقبل، والثانية في العاصمة أبو ظبي في 8 من الشهر نفسه.
  • وقد نشرت بلقيس تغريدة لها بخصوص هذا الأمر قائلة: ” أحبتي.. كان من المقرر إحياء حفل القرية العالمية في دبي بتاريخ 2 مارس وحفل آخر في العاصمة أبو ظبي في 8 مارس، ولكن بسبب عارض صحي يشكل خطراً عليً وعلى طفلي منعني الطبيب من السفر وهو خارج عن إرادتي تماماً.. بإذن الله راح نعوضها لاحقاً واعتذر ولكن الحمد لله على كل شيء”.
  • وقد تفاعل جمهور بلقيس بشكل كبير مع تغريدتها وتمنوا لها في تعليقاتهم الشفاء العاجل.
  • لم تكشف بلقيس عن نوع طفلها حتى الآن، ولكن كانت بلقيس قد كشفت من قبل عن نيتها في تسمية ابنها في حال أنجبت ذكر «تركي»، وعن سبب اختيارها هذا الاسم قالت: «لأنه اسم عزيز علي، بالإضافة إلى أن معنى هذا الاسم هو الشاب الوسيم وحسن الخلق، لهذا فأنا أتمنى أن يكون ابني له حظ من اسمه».
  • ويذكر أن الفنانة اليمنية بلقيس حامل في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، والذي تزوجت منه في 29 ديسمبر 2016، ووصلت تكلفة حفل زفافها الذي أقيم في إمارة دبي إلى 10 ملايين درهم.

كلمات مفتاحية

ابوظبي بلقيس فتحي حفلات بلقيس دبي سلطان عبداللطيف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا