استبعاد ابن احمد السقا من اولى تجاربه السينمائية

للمرة الثالثة علي التوالي يتم استبعاد نجل الفنان احمد السقا من اولى تجاربه الفنية، فقد تم استبعاد ياسين احمد السقا من دوره في فيلم ليلة هنا وسرور الذي بدأ تصوير اولى مشاهده اليوم.

ياسين احمد السقا

فيلم ياسين احمد السقا

تم استبعاد ياسين ابن الفنان المصري احمد السقا من دوره في فيلم ليلة هنا وسرور بعد بدأ تصوير أول مشاهده اليوم في أحدي المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر، ولم تكن هذا أول مرة يستبعد فيها ياسين السقا من اولى اعماله الفنية، فقد تم استبعاده مرتين من قبل المرة الأولي في مسلسل “عائلة الحج نعمان” والتي تم استبعاده من دوره بسبب صغر سنه، اما عن المرة الثانية فقد استبعد من المسرحية الجديدة للنجمة شريهان وذلك لصغر سنه وعدم جهوزيته فنيا. اما تلك المرة فقد استعد الفنان ياسين السقا لتصوير فيلم ليلة هنا وسرور وقد بدأ في التمرينات الرياضية ليصبح مؤهلاً لدوره في الفيلم، ولكن مع أول يوم تصوير لمشاهد الفيلم جاء خبر استبعاد ياسين السقا، ولم تلعن اسباب واضحة فقد أعلن ان سبب ترك ياسين للفيلم هو انشغاله بالدراسة، ولم يكن هذا السبب مرضي للجمهور، وذلك لأن ياسين قد سبق واختار مواعيد التصوير التي تناسبه لتتماشي مع دراسته.

وقد حذف ياسين السقا التعلقيات التي كتبها علي فيديوهاته وصوره في الفترة الأخيرة والتي أن سبق ونشرها علي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور انستجرام، وقد زاد هذا الفعل من حجم التساؤلات. 

هذا ويقوم الفنان محمد عادل إمام بتصوير أولي مشاهد فيلمه الجديد ليلة هنا وسرور والذي سيتم عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، ويشاركه في العمل الفنانة ياسمين صبري والفنان فاروق الفيشاوي والفنان محمد سلام.

يمكنك أيضا قراءة More from author