اعتذار دينا الشربيني عن مسلسلها مع عمرو دياب

شهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل الكبير حول وجود علاقة تجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وزاد الجدل مؤخرًا بعد اعتذار دينا الشربيني عن مسلسها الجديد بسبب عمرو دياب.

دينا الشربيني تعتذر عن مسلسلها الجديد

  • تعرضت دينا في الفترة الأخيرة للعديد من المضايقات والمواقف المحرجة بسبب سؤالها المتكرر عن علاقتها بالهضبة، وزادت هذه التساؤلات في الفترة الأخيرة بعد تردد الشائعات عن توتر علاقتها به بعد عودة علاقته مع زوجته وأم أبنائه زينة عاشور، وتعليقها للهضبة على فيديو لأبنائهم قائلة: “until forever” ، وقيام دينا بإلغاء متابعة عمرو من حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وبسبب كثرة الضغوط عليها انسحبت دينا من مسلسلها الجديد “المعجزة” بعد سؤال زميلها في العمل رامز أمير عن علاقتها بالهضبة، وقيامه بنشر صورة لها معلقًا عليها “فريق العمل”، فيما أكدت مصادر مقربة من دينا عدم انسحابها واستمرارها في تصوير مسلسها القادم.
  • والذي يشاركها في بطولته النجوم: مصطفى فهمي ورامز أمير وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

أعمال دينا الشربيني الفنية القادمة

  • تشارك دينا يوسف الشريف في بطولة فيلم “بني آدم” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر.
  • هذا بالإضافة إلى مسلسل ” المعجزة” موضوع الجدل.
  • ويذكر أن دينا كانت بطلة فيلم عمرو دياب الجديد “الشهرة” وقد تأجل الفيلم عدة مرات، وكان عمرو دياب قد أعلن بنفسه في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق عمل الفيلم والذي ضم دينا الشربني، ولكن غالبًا وبعد توتر العلاقات بينهم، من المتوقع إيقاف الفيلم أو انسحاب دينا.

يمكنك أيضا قراءة More from author