فرح الهادي تطلق مسابقة بمناسبة العيد الوطني للكويت

تحتفل دولة الكويت بلدًا وشعبًا وفنانين غدًا الموافق 25 فبراير بالعيد الوطني للبلد، وفي إطار الاحتفالات أطلقت الفنانة الكويتية فرح الهادي مسابقة لجمهورها بمناسبة العيد الوطني للكويت، ولكن لم تعلن فرح الهادي عن الجوائز التي ستقدمها للفائز تشويقًا لجمهورها.

الممثلة الكويتية فرح الهادي

مسابقة فرح الهادي لجمهورها

  • أطلقت الفنانة الكويتية فرح مسابقة لجمهورها بمناسبة العيد الوطني في دولة الكويت والذي يوافق يوم 25 فبراير من كل عام.
  • وقد قامت فرح الهادي بنشر صورة لها وعليها علم الكويت، معلنة لكل متابعيها على انستقرام في كل العالم عن مسابقة أطلقتها احتفالًا بالعيد الوطني في الكويت وعيد التحرير، على أن تعلن اسم الفائزة أو الفائز يوم الإثنين المقبل، ليحصل على هدية لم تكشف عنها بعد.
  • وكتبت فرح على حسابها على انستقرام معلنة عن المسابقة: “سويتلكم مسابقة بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير حق متابعيني من جميع دول العالم شروط المسابقة انكم تكونون مسوينلي فولو بالانستغرام وبسناب وراح يكون السحب بسنابي يوم الاثنين الساعة ١٠م وراح اختار الفايز أو الفايزة من الكومنتس، حطوا علمكم وعلم الكويت بالتعليقات وفالكم الفوز”.
  • وبمجرد نشر فرح للمنشور انهالت التعليقات من قبل متابعيها واضعين صورة لعلم الكويت وآخر لعلم بلادهم طبقًا للشروط التي أعلنته فرح.
  • هذا ومن المقرر أن يحتفل جميع الكويتيون يوم غد الأحد الموافق 25 فبراير بعيد الاستقلال وذكرى تحرير الكويت ال 47 كما يحدث كل عام.

مسابقة الفنانة فرح الهادى

أخر أعمال فرح الهادي التلفزيونية

تعد أخر أعمال فرح الهادي الدرامية مسلسل  “كلام أصفر” ذو الطابع الكوميدي، وقد حققت فرح نجاحًا كبيرًا مع عرض مسلسلها والذي أدت فيه دورًا كوميديًا عن فتاة طائشة، وشارك فرح في بطولة المسلسل الفنانة هيا عبد السلام وهيا الشعيبي وإيمان نجم وزوجها عقيل الرئيسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author