روجينا ضيف شرف مهرجان الفجيرة الدولي للفنون

تم اختيار النجمة المصرية روجينا لتكون ضيفة شرف في أحد المهرجانات العربية الشهيرة وهو مهرجان الفجيرة الدولي للفنون والمقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد نشرت روجينا فيديو قصير على انستقرام معبرة فيه عن سعادتها بهذا الاختيار.

الفنانة المصرية روجينا

روجينا ضيفة شرف مهرجان الفجيرة

  • تم اختيارها من قبل إدارة المهرجان لتكون ضيف شرف الدورة الثامنة لمهرجان “الفجيرة الدولي للفنون”، بدولة الامارات العربية المتحدة، والتي تقام تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 24 فبراير وحتى 5 مارس.
  • وقد أعربت روجينا عن سعادتها باختيارها كضيف شرف للمهرجان، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام، ترحيبًا بدعوتها لحضور المهرجان.
  • كما يذكر أن الفنانة المصرية نشوى مصطفى ستشارك في تقديم أحد الأعمال المسرحية خلال المهرجان، وهي مسرحية “سيلفي مع الموتى”.

دور روجيناا في فيلم الكهف

فيلم الكهف أخر أعمال روجينا السينمائية

  • طرح في موسم أفلام إجازة منتصف العام فيلم الكهف، وهو أخر الأدوار السينمائية التي قدمتها روجينا، والذي تجسد فيه  دور “صفاء” وهي فتاة منتقبة، تعمل “باديكيرست” في كوافير بالحارة الشعبية التي تدور خلالها الأحداث.
  • وكانت قد قالت في حوار سابق عن الشخصية أن: “شخصية صفاء لا تنتمي في الأساس للحارة الشعبية، ولكنها تتعرض لظروف ما وتلجأ للإقامة هناك، وكانت الحارة بالنسبة لها كهف، ومع مرور الأحداث ينفتح عليها هذا الكهف وتتعرض لظروف كثيرة قاسية، وأنه من أصعب الشخصيات التي قدمتها في السينما”
  • وقد تناول الفيلم موضوع جديد ومختلف، كما أنه يرصد محاكاة للأحداث والآلام التي مرت بها مصر، من خلال تجسيدها في الحارة الشعبية، وأيضًا جميع القضايا التي تمس جميع المصريين، من الإرهاب والحب والكراهية، والتطرف، والدين والعاطفة وغيرها.
  • وشاركها في بطولة فيلم “الكهف” النجوم: ماجد المصري ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وعايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي وإنتاج شركة “الريماس للإنتاج الفني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author