علي جابر يطالب بعودة ناصر القصبي الى ارب جود تالنت

طالب الإعلامي علي جابر عبر حسابة علي تويتر بعودة لجنة التحكيم في برنامج المسابقات المعروف أرب جود تالنت كما كانت عليها من قبل، وأوضح علي جابر أن الموسم المقبل من ارب جود تالنت هو الاخير وهو يتمني أن يعود ناصر القصبي من جديد إلي لجنة التحكيم.

علي جابر هو إعلامي لبناني يشغل منصب مدير مجموعة إم بي سي، حصل علي البكالوريوس في إدارة الاعمال من الجامعة الامريكية في بيروت، وعلي الماجستير في الاتصالات العامة من جامعة سيراكيوز في الولايات المتحدة الامريكية، ودكتوراه من جامعة كامبريدج في بريطانيا، يعمل مديرا عاما لقنوات إم بي سي، كان يلقي محاضرات في الانتاج التلفزيوني في الجامعة اللبنانية الامريكية، وبعدها تولي إدارة تلفزيون، هو المستشار الاعلامي في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤسس ومدير إدارة تلفزيون المستقبل.

المطالبة بعودة ناصر القصبي

علي جابر يطالب بعودة القصبي إلي أرب جود تالنت

أطلق علي جابر، المدير التنفيذي لمجموعة mbc، هاشتاج بعنوان “عد ياقصبي” بعودة الممثل السعودي ناصر القصبي، حتي يشارك في الموسم الاخير من برنامج المواهب الشهير أرب جود تالنت.

وقد غرد جابر علي حسابة الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا : أتمني أن تبقي لجنة التحكيم في أرب جود تالنت للموسم السادس والأخير، هي نفسها مع الصديق الرائع أحمد حلمي، والساكنة في القلوب نجوي كرم، وأعلم أن هناك جهدًا كبيرًا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة إلي مقعده في اللجنة.

وكان ناصر القصبي قد أعلن في الموسم الماضي انسحابه من لجنة التحكيم في أرب جود تالنت وهذا بسبب انشغاله حينها بتصوير مسلسه “العاصوف” والجزء الثاني من “سلفي”.

ويشار إلي أن الطفلة إيمان بيشة من الأردن هي التى قد حصلت علي لقب الموسم الخامس من البرنامج بعد أن قامت بتقديم ثلاث عروض علي مدي حلقات البرنامج بغنائها الاوبرالي، الذي قد أبهر الجميع وجعل أحمد حلمي يضغط لها الباز الذهبي في مرحلة تجارب الأداء.

علي هو أيضًا عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الامريكية في دبي، ومازال، عضوا في لجنة تحكيم الموسم الاول والثاني والثالث والرابع والخامس من برنامج اكتشاف المواهب أراب جود تالنت.

يمكنك أيضا قراءة More from author