اسباب رفض سيلينا غوميز الجواز من جاستين بيبر

 

أصبحت علاقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بالمغني الشهير جاستن بيبر Justin Bieber من أشهر العلاقات على الساحة الفنية مؤخرًا، حيث تنتشر أخبار سيلينا غوميز Selena Gomez وجاستن بيبر Justin Bieber بين الحين والآخر، وخاصًة فيما يخص علاقتهم العاطفية، وآخر التطورات التي حدثت في علاقة الثنائي، وقد أثار كل من النجمين الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بين الجمهور، حيث تناقلت بعض الأخبار عن علاقتهم، وان تلك العلاقة أصبحت معقدة أكثر برفض أسرة سيلينا Selena أنها تعود لجاستين بيبر من جديد بعدما انفصلت عنه أكثر من مرة، ووفقًا لما ذكرته بعض الصحف الفنية، مثل صحيفة HollywoodLife الأمريكية أن جاستين Justin  كان يريد الزواج من سيلينا Selena، حتى أنه طلب يديها بالفعل، إلا أنها هي التي رفضت عرضه، وقالت أنها لا تريد الزواج في الوقت الحالي، وقد أعلنت بعض الصحف الفنية أن جاستين تقبل قرارها بإحترام، لأنه لن يكون أنانيًا، حتى ان كانت تلك رغبته، الا انه يحترم رأيها على كل حال، أثارت سيلينا حيرة جمهورها ومتابعيها من قرارها الغريب والغير مفهوم، لذلك سوف نقدم لكم اليوم التفسير.

 

سيلينا غوميز لم تعد تثق في حبيبها النجم جاستين بيبر!

  •      انفصل الثنائي سيلينا وجاستين مرات عديدة خلال علاقتهم العاطفية، ولكن عادا الطرفين أخيرًا ليكونا معًا.
  •      أقدم جاستين الذي أثار العديد من المشكلات في الفترة الأخيرة على خطوة جريئة، حيث قام بطلب يد حبيبته سيلينا للزواج.
  •      أعلنت بعض الصحف الأمريكية أن جاستين قد اشترى خاتم زفاف بالفعل، وقد ذهب ليعرض عليها الزواج، ولكنها رفضت هذا العرض.
  •      صرح جاستين عن نيته للزواج بحبيبته ليعيش معها للأبد، وعلى الرغم من صغر عمرهم، ولكنه يريد ان يرتبط بها، خاصًة أن حبهم يزداد مع الوقت، حتى مع الانتقادات الموجهة لهم.
  •      قابلت سيلينا طلب حبيبها بالرفض، بالرغم مشاعرها نحوه، إلا أنها لا تستطع أن تثق به مرة أخرى بعدما قام بخيانتها سابقًا.
  •      التقطت عدسات المصورين بعض الصور لجاستين بعد طلب يد سيلينا ببعض الأيام وهو برفقة Chantel Jeffries، وهي التي كانت بصحبته عندما تم اعتقاله في بداية عام 2018م.
  •      ذكرت بعض الصحف أن سلينا قد صدقت في ظنها، أما بعض الصف الآخر قد ذكرت أن جاستين أراد إشعال النار في قلب سلينا بعدما قامت برفض طلب الزواج به.
  •      مرت سيلينا بفترة سيئة خلال العلاقة العاطفية بحبيبها جاستين بيبر، ولكن لوحظ أنها لا تريد أن تمضي وقتها في الشك والحزن، وقد ظن البعض ان هذا يعد من الأسباب الرئيسية لرفض الزواج في هذه الفترة.
  •      ظهرت سلينا مع جاستين في أماكن عديدة، وقد تقابل الثنائي مرات كثيرة، ولكن تعتبر علاقتهم الآن غير مفهومة، وغير واضحة الملامح.

يمكنك أيضا قراءة More from author