سبب عتاب امال ماهر على احلام

جاء الرد من المطربة امال ماهر على احلام بكلمة :”لاتعليق”، حيث قالت احلام ببرنامجها “آراب ايدول” لأحد المشتركين وهوالمصري محمد رشاد أنه يغني دائمًا لونًا واحدًا من الاغاني وأنه يذكرها بالفنانة امال ماهر.
الفنانة امال ماهر المغنية الراقية التي تنتمي إلى مصر بدات الغناء وهي بعمر الثالثة عشر من عمرها، وكانت منذ ظهورها الاول وهي تاركة الانطباع الهائل لدى محبي الغناء بمصر والعالم العربي حيث أصبحت القاسم المشترك بالاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة التي يأتي لحضورها عدد كبير من الشخصيات السياسية والرسمية في الدولة كما أنها لقبت “بملكة الغناء”، وكان مكتشفها الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه إلى موهبتها الكبيرة بعد مشاهدتها باحد الحفلات بالمدرسة والتحقت بعدها بمعهد الموسيقى العربية وكانت هذه بدايتها في الشهرة حيث نالت صيتًا واسعًا وتميزت بصوتها العذب.

المطربة امال ماهر

امال ماهر ترد بكلمة واحدة على كلام احلام

المطربة امال ماهر تعد من ابرز المطربات والاصوات الموجودة بالساحة المصرية والاقليمية فهي تتمتع بصوت واحساسين كبيرين لكن على مايبدو أن الفنانة احلام كان لها رأيًا مختلفًا في هذا الامر.
فقد وجهت لها انتقادًا عن طريق احد المشتركين في برنامجها “آراب ايدول” واعتبرتها بأنها تغني لونا واحدًا من الاغاني فأثناء تقييمها للمشترك المصري محمد رشاد قالت :” أنه يغني باللون الشعبي باستمرار وقالت أنه يذكرها بآمال ماهر فهي لا تغني إلا لونًا واحدًا، ثم اشارت أنه سيظل حبيس هذا اللون كمل فعلت امال ماهر”.
أما عن رد الفنانة امال فكان ان نشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي كلمة “لا تعليق” فقط.

جدير بالذكر أن الفنانة امال ماهر كانت تحتفل بالايام السابقة بعيد ميلادها حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الحملات الالكترونية لمعايدتها والتمنى لها بالايام السعيدة والنجاح الكبير 

يمكنك أيضا قراءة More from author