صور مكياج ناعم على طريقة جيجي حديد

تعد صور مكياج ناعم هي افضل وسيلة لمعرفة الإطلالات الجذابة وعمل ما يشبهها، ومن المفضل عزيزتي ان تعرفي كيف تضعين المكياج وليس ان تري الإطلالة فقط. إليكي صور مكياج ناعم وكيفية وضعه.

صور مكياج ناعم

يبهر جمال عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد كل معجبيها علي وسائل التواصل الإجتماعي، فبرغم جمالها الساحر الا انها تتمتع ببساطة في مظهرها ومكياجها، فهي لا تبالغ في وضع المكياج وانما تفضل فقط إبراز ملامحها عن طريق وضع مكياج ناعم. 

والآن إليكي عزيزتي الخطوات التي تتبعها عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد في مكياجها.

لا  تكثر عارضة الأزياء جيجي حديد في وضع عدة طبقات من كريم الأساس علي بشرتها فهي تضع طبقة واحدة فقط وتختار لون لكريم الأساس غامق او برونزي، وتعطي لوجهها الإشراقة عن طريق وضع بودرة وجه باللون الفاتح. اما بالنسبة لمكياج العيون فهي دائما ما تضع الكحل الاسود في الجفن العلوي وتقوم بوضع بعض الخطوط البيضا في الجفن السفلي من العين في محاذاة الجفون الداخلية وذلك لتعطي انعكاس بوسع العين مما يزيد من جاذبيتها، مع بعض رتوش الماسكارا.

وتستخدم جيجي حديد في إطلالتها دائما ظل جفون من الألوان البرونزية التي تميل إلي الطبيعة، فهي تحب عدم التكلف في الألوان. وتبعد كل البعد عن تحديد حواجبها فهي تظهر دائما بمظهر حواجبها الطبيعي.

وبرغم من ان جيجي حديد تميل دائما إلي المكياج الهادئ في اغلب إطلالتها الا انها تحرص دوما علي وضع احمر شفاة بلون حيوي، فهي تتميز في مكياجها بأنها تجعل مظهر الشفاة قوياً، فهي لا تتردد ابدا بوضع احمر الشفاة بألوان كالاحمر المخملي والبرتقالي والبنفسجي، وتحرص عند اختيار درجات احمر الشفاة ان تختار درجات تميل إلي الطبيعية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author