رد فعل زوجة محمد حماقي بعد تقديمه خاتم لمتسابقة ذا فويس

تسائل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رد فعل زوجة محمد حماقي على أسلوبه الرومانسي في جذب المتسابقات إلى فريقه، والتي كان أخرها تقديمه لخاتم إلى إحدى المتسابقات لتنضم إلى فريقه.

زوجة محمد حماقي

ردود أفعال زوجة محمد حماقي على أدائه في ذا فويس

جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ردود افعال زوجة محمد حماقي  على تصرفه الأخير في برنامج المسابقات الشهير ذا فويس، والذي يشارك به زوجها المطرب محمد حماقي ضم أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج.

حيث قام حماقي في الحلقة الماضية بتقديم خاتم خطبة إلى إحدى المتسابقات وهي المغربية شيماء عبد العزيز، وذلك لاستقطابها لتكون ضمن أعضاء فريقه.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد ولكن أتبع حماقي أسلوب غير متوقع في جذب المتسابقين إليه، حيث استخدم حماقي الأسلوب الرومانسي ليجذب أكبر عدد من الأصوات الجيدة إليه.

فقام بالحلقة الثانية من الموسم الجديد من البرنامج بتقديم كلمات الغزل لبعض المتسابقات، فقال لها أنه ضغط على الزر بعد أن سمع صوتها الحلو، ليفاجئ بحلاوة إطلالتها، وحلاوة ضحكتها الميزة، وأكد لها أنها لو انضمت إلى فريقه سيكون في غاية السعادة.

ولمتسابقة أخرى وهي المصرية رنا عتيق قام حماقي للصعود خصيصا لها على المسرح بعد أن أبهر بجمال صوتها ليحاول إقناعها بالانضمام لفريقه، وبالفعل تعلن المتسابقة موافقتها من خلال غنائها أغنية حماقي “عارفة أحلى حاجة فيكي إيه”.

كل هذه المواقف طرحت العديد من التساؤلات حول ردة فعل زوجة محمد حماقي مصممة الأزياء نهلة الحاجري، والتي ظن البعض أن الأمر بالتأكيد سيغضبها بشدة، إلا أن نهلة لم تعلن عن أي ردة فعل الآن، ولم تعلق على الأمر.

ولكن كشفت إحدى الصفحات المهتمة بالأخبار الفنية أن زوجة الفنان المعروف لم تكن تعلم بالأمر، وأنها كانت تشاهد الحلقة مثل باقي الجماهير وتفاجئت بتصرف زوجها مثل الآخرين.

بعد ان قدم خاتم لأحدى المشتركات في #thevoice4 🎤 صور زوجة #محمد_حماقي ✨❤️#نهلا_الحاجري تملاء الصحف 💡. . والجمهور يسال عن ردة فعلها . . . بالتزامن من انطلاق أولى حلقات برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس"، الذى يضم فى لجنة تحكيمه كل من أحلام، عاصى الحلانى، إليسا ومحمد حماقى، اتبع كل من أعضاء لجنة التحكيم طريقته الخاصة لإقناع المتسابقين للانضمام إلى فريقه، وكان لحماقى أسلوب مميز اتضح أكثر ، أثناء عرض الحلقة الثانية من مرحلة الصوت وبس. فالكلمات غير المتوقعة والرومانسية الزائدة كانت طريقة حماقى لجذب المتسابقين، الأمر الذى جعل العديد من متابعى مواقع التواصل الاجتماعى يستغربون مدى تحمل زوجات المشاهير هذه الطريقة، مؤكدين أن شعور الغيرة بالتأكيد سيصيب نهلة الجارحى زوجة حماقى، التى تشاهد الحلقات وتتفاجئ بما يصدر من زوجها. . الي ان مصادر مقربة أكدت ان #نهلا_الحاجري لم تكن تعلم عن موضوع الخاتم الذي استخدمه حماقي لكي يخطف المشتركة #شيماء_عبدالعزيز بطريقة غير تقليدية وأنها تفاجأت من الموقف مثل المشاهدين لكن لم تعطي للموضوع اكبر من حجمه مثل ما ذكر في بعض الصحف وبعد عرض الحلقة الثانية من برنامج #ذا_فويس في حلقات الصوت وبس صرحت نهلا ان طريقة حماقي لم تضايقها أبدا وعتبرت موقف حماقي ذكاء منه لكي لا تضيع عليه اي موهبه نسائيه وعتبرت موقفه تعبير بالإعجاب للمواهب وليس للأشخاص وعتبرت طريقته في البرنامج وأسلوبه الرومانسي هو الأقرب الي شخصيته الحقيقة وايضا الي فنه بحكم أغنياته التي يغلب عليها الطابع الرومانسي . . . يُذكر أن المطرب محمد حماقي رُزق بابنته الاولى "فاطمة" بعد رجوعه لزوجته نهلة الحاجري، العام الماضي، بعد انفصال دام عامين حماقي استقبل طفلته الاولى منذ اقل من سنه في اول شهر اغسطس الماضي في 2017 . التي تعتبر مصدر السعادة بالنسبه له ،، . ومن المقرر بعد انتهاء عرض #ذا_فويس ان يعرض حماقي برنامج تلفزيون الواقع الذي يتكلم عن حياته الشخصية من فترة انفصاله عن زوجتة وحتى رجوعه لها واستقبال اول مولودة له ولَم يحدد الي الان القناة التي ستنفرد بعرض البرنامج وما زالت المفاوضات مستمرة مع اكثر من قناة لتلقي احسن عرض يستوعب تكلفة انتاج البرنامج الذي تصور على مدار سنتين ويعرض اهم نجاحات #حماقي من أواخر نصف 2016 وحتى نهاية 2017 ،،، . . . برايكم 💡هل تستحق #شيماء_عبدالعزيز خاتم #احلى_صوت والزفة تعبيرا عن موهبتها وهل ستكون اكثر حظ مع #فريق_حماقي ✨

A post shared by Etبالعربي (@omarolomarmbc) on

أضافت كذلك أنها لم تغضب من تصرف زوجها، وربما على العكس وجدت أن تصرف زوجها كان في منتهى الذكاء لأنه استطاع أن يكسب المنافسة من بقية أعضاء لجنة التحكيم، ولم تعط الأمر أكثر من حجمه.

جدير بالذكر أن النجم محمد حماقي انضم مؤخرا إلى لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير بديلا عن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التي قدمت العديد من المواسم السابقة من البرنامج، ولكنها اعتذرت عن الموسم الجديد،وهنأت حماقي على وجوده في البرنامج.

كذلك لم تكن شيرين هي المعتذرة الأولى عن البرنامج فانضم لها أيضا كلا من النجم صابر الرباعي والنجم كاظم الساهر، وتم استبدالهم بالنجمة أحلام والنجمة إليسا إلى جانب عاصي الحلاني المستمر من المواسم السابقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author