فستان انجلينا جولي في حفل توزيع جوائز ASC من ايلي صعب

على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز ASC  بنسخته ال 32 تألقت النجمة العالمية انجلينا جولي بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار، حيث جاء فستان انجلينا جولي  من توقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي إيلي صعب.

انجلينا جولي

فستان انجلينا جولي الذهبي في حفل توزيع جوائز ASC

شهد أول أمس السبت حفل توزيع جوائز ASC في دورته ال32 والذي أقيم في مركز highland& Hollywood بمدينة لوس انجلوس والتي حضرها العديد من النجوم والنجمات التي تنافسن بقوة على السجادة الحمراء للحفل.

وكانت على رأسهن النجمة العالمية انجلينا جولي، التي تألقت بالحفل بفستان من اللون الذهبي من تصميم دار أزياء المصمم العالمي إيلي صعب من مجموعة أزياء ربيع 2018.

حيث استطاع فستان انجلينا جولي أن يلفت الأنظار إلى أناقتها المعهودة، والتي تمتاز بالبساطة والجمال، فساعدها تصميم الفستان بدرجة كبيرة على إبراز قوامها الممشوق، وساعدها الريش المزين بالفستان على مزيد من التألق.

وكانت إطلالتها ناعمة وبسيطة بدرجة كبيرة، فأكملت انجلينا إطلالتها بأقراط مميزة من الألماس، وماكياج قريب من لون بشرتها المميزة، واستخدمت الأيلاينر الأسود مع رسمه مميزة للعيون أبرزت جمالها، واختارت تسريحة شعر بسيطة اعتمدت فيها على أن تسدل خصلات شعرها على كتفيها بدون تكلف..

هذا وقد تم تكريم انجلينا التي تبلغ من العمر 42 عامًا على إسهاماتها الفعالة في صناعة السينما في هوليوود من قبل الجمعية الأمريكية للسينمائيين، ونالت الجائزة بعد مشاركتها في صناعة فيلم “first they killed my father” .

وذكرها رئيس asc المصور السينمائي كيس فان أوسترم في حديثه بمجموعة من الكلمات الرقيقة فقال:”أنها فنانة حقيقية، ورؤيتها قوية،ولديها روح تعاونية، وقد استمتعت بالعمل معها، والاهم من هذا أنها ناقشت قضايا اجتماعية هامة.

على صعيد اخر في الوقت الحالي تقوم النجمة انجلينا جولي بإنهاء أوراق طلاقها من زوجها السابق النجم براد بيت والذي تزوج سابقا من انستون، في نفس الوقت الذي يشاع فيه انفصال انستون عن زوجها جاستين ثيروكس.

يمكنك أيضا قراءة More from author