ياسمين سمير تفتخر بدور رنا في البيت الكبير

الفنانة الشابة ياسمين سمير، والتي قدمت في الفترة الأخيرة عددًا من الأدوار المتميزة، يذاع لها هذه الفترة مسلسل البيت الكبير على قناة النهار، وقد أعلنت ياسمين سمير فخرها بدورها الذي قدمته في المسلسل.

وقد أجرت ياسمين حوارًا صحفيًا مع صحيفة “المغرب اليوم” تحدثت فيه عن دورها في المسلسل وعن بدايتها، وإليكم تفاصيل الحوار.

الفنانة الشابة ياسمين سمير

حوار ياسمين سمير عن البيت الكبير

  • قالت ياسمين في الحوار الصحفي عن دورها: جاء ترشيحي لشخصية “رنا” التي أقدمها من خلال المسلسل، عن طريق سامح بسيوني عضو مجلس النقابة، الذي وعد بترشيح الحاصلين على جوائز التمثيل في مهرجان نقابة المهن التمثيلية لمجموعة من شركات الإنتاج، وبالفعل حدث ذلك، وشاركت في مسلسل “البيت الكبير” الذي أعتبره خطوة مهمة في مشواري الفني.
  • كما أعلنت تفاصيل شخصية “رنا” التي تجسدها في المسلسل، وقالت أنها تجسد شخصية محامية تدعى “رنا” من عائلة ميسورة الحال، ولكنها تفضل الاعتماد على نفسها، وتجتهد لكي تصبح محامية ناجحة، فتلتحق بالعمل في أحد مكاتب المحاماة، وتقع في حب زميلها «عزت» الذي يجسد دوره الفنان حمادة بركات، والذي كان يعاني من علاقة حب فاشلة، فيحدث بينهما الكثير من المواقف الإنسانية.
  • كما أوضحت ياسمين أن العمل يرصد قضايا المرأة في الصعيد، مثل: الإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية خاصًة في محافظات الصعيد، وهذه أحد النقاط التي جذبتها للعمل.
  • وأضافت ياسمين: أن السبب الرئيسي في حبها للدور هو أن الشخصية تتطور على مدار الحلقات، فمثلًا علاقتها بزميلها وهما في أول مرحلة الزمالة يجمعهما الطموح والاجتهاد والنجاح، ويقومان بتكوين ثنائي ناجح في العمل، ثم مرحلة الحب، والتي يظهر خلالها حبيبته الأولى تستغيث به من أجل رفع قضية على عمها، ثم اكتشافه خداعها وابتعاده عنها وعودة علاقتهم من جديد، كل هذه مراحل تمر بها الشخصية، وتحتاج انفعالات مختلفة.
  • و قالت ياسمين حول بدايتها، قبل دخولي كلية الآثار جامعة القاهرة، كنت أعشق التمثيل، إلى أن جاءت فرصة تمثيلي في مسرح الجامعة، وقضيت أيامًا حلوة وأخرى صعبة، حيث قدمت عليه عددًا من المسرحيات كهاوية، حتى تخرجت منها ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية، وقدمت على خشبته عددًا من المسرحيات العالمية أيضًا، وبالتأكيد يراودني الحنين للاثنين معًا لأنهما شهدا ولادتي كممثلة شابة.
  • وقالت أنها قدمت أدوارًا مختلفة منها التراجيدي والكوميدي والخير والشر وتتمنى تقديم مزيد من الأدوار المختلفة.

مسلسل البيت الكبير

  • بدأ مساء أمس السبت إذاعة أولى حلقات المسلسل الصعيدي “البيت الكبير”، على قناتي “النهار” و”الأولى” الفضائية، ويذاع المسلسل على قناة “النهار” فى تمام الساعة السابعة مساءًا، وعلى القناة “الأولى” الفضائية فى الثامنة مساءًا.
  • والمسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم:  لوسي وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ودينا وطارق صبري ودنيا المصري وريم هلال وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وياسمين سمير وأحمد النقلي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

يمكنك أيضا قراءة More from author