ازياء حليمة بولند من نورة العبدالله

 

من توقيع مصممة الأزياء الشابة نورة العبدالله ظهرت الاعلامية الكويتية حليمة بولند بإطلالة انثوية أطلت بها على متابعيها من خلال صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.

إطلالة حليمة بولند من تصميم نورا العبدالله

الاعلامية حليمة بولند من الإعلاميات المعروفات بأناقتهن الدائمة، فدائما ما تسعى حليمة أن تظهر دائما بمظهر أنثوي جذاب، لذا دائما ما تنوع في إطلالاتها واختياراتها لمصممي الازياء.

حيث اختارت الإعلامية الكويتية مؤخرا مصممة الأزياء الشابة نوره العبدالله لترتدي من تصميماتها في أحدث جلسة تصوير تطل من خلالها حليمة على جمهورها من خلال موقع الصور الشهير انستقرام.

فنشرت حليمة مجموعة من الصور الحديثة لها والتي ظهرت من خلالها بمظهر أنثوي جذاب، لاقت من خلاله إعجاب واستحسان متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت حليمة من خلال الصورة بفستانين مختلفين من تصميم نوره العبدلله، أبرز ما مميز هذه الفساتين هي تحديدها للجسم بشكل أنثوي رائع.

الفستان الاول الذي ظهرت به حليمة مصنوع من الشيفون الأسود الشفاف والمبطن من الداخل، مع أكمام قصيرة ومزينة بخطوط عريضة تجمع بين كلا من اللون الازرق، واللون الاحمر، وكذلك اللون الذهبي على الفستان كاملًا مما يبرز جمال قوام حليمة.

وتألقت حليمة بالفستان الثاني الذي منحها جاذبية كبيرة لما به من تفاصيل مميزة، الفستان جاء باللون البيج بدرجة قريبة من درجة لون الجسم، وزين بخطوط سوداء بالطول، وزينت أكمام الفستان الطويلة بشراشيب من اللون الذهبي، وزينت الرقبة بتطريزات ذهبية بارزة تشبه أوراق الأشجار.

هذا ويذكر أن مصممة الأزياء الشابة نوره العبدالله هي أحد متسابقات برنامج المسابقات الشهير  project runway  المتخصص في الموضة وتصميم الأزياء، حيث انضمت نوره للموسم الاول من البرنامج الذي عرض العام الماضي على شاشة mbc بمشاركة مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author