اطلالة انابيلا هلال بتوقيع جورج حبيقة

طلت علينا المذيعة انابيلا هلال بالحلقة النهائية من برنامج “ديو المشاهير” بفستان سيلفر مغطي بالجليتر وكان فستان انابيلا هلال من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة.
انابيلا هلال المذيعة وعارضة الازياء العالمية وكذلك كانت الوصيفة الأولى مللكة جمال لبنان عام 2005، دخلت إلى مجال الاعلام عن طريق برنامج Mission Fashion على المؤسسة اللبنانية للارسال، وقدمت برنامج نال شهرة عالية، ثم بعام 2012 ظهرت مقدمة برنامج آراب آيدول على قناة السي بي سي واليوم هي تقدم برنامج “ديو المشاهير” المميز والمعروف بشكل كبير.

المذيعة انابيلا

انابيلا هلال بالحلقة النهائية من برنامجها ديو المشاهير

ظهرت انابيلا في الحلقة الأخيرة من برنامجها ديو المشاهير بتصميم فستان متميز للغاية وكان من توقيع المصمم جورج حبيقة.
حيث طلت علينا بفستان طويل ذو اللون السيلفر المغطى بالجليتر وكان ذو فتحة من القدم تظهر قدمها وكذلك مفتوح من منطفة الصدر وباكمام واسعة وفضفاضة وكانت اطلالتها راقية ومثيرة إلى حد كبير.
أما عن شعرها فقد اعتمدت على الاطلالة المنسدلة وكذلك لم تشأ التكلف في وضع مساحيق التجميل، فقد اختارت ميك اب يتناسب مع هذه الإطلالة وملامح رقيقة للغاية مع لون عينيها المتميزتين.
واكسسواراتها كانت رقيقة إلى درجة كبيرة فاختارت خاتم واقراط رقيقة من الماس تتناسب كثيرًا مع الفستان.
 المذيعة انابيلا  اشتهرت عن طريق تقديمها لبرنامج آراب آيدول بمواسمه الثلاث في قناة ام بي سي، وأنها الآن زوجة طبيب التجميل الشهير نادر صعب.

جدير بالذكر أنه بالأيام الماضية قامت انابيلا بتجربتها الغنائية للمرة الأولى ثم وجهت تساؤل للجمهور وقالت لهم “شو رأيكن بتجربتي الغنائية الأولى والديو لى جمعني مع الفنان آبو، مرقت على سلامة؟” وهذا أثناء برنامج ديو المشاهير.
وهذا الغناء قد حاز على اعجاب الكثيرين من لجنة التحكيم التي تتألف من أسامة الرحباني، المخرج سيمون أسمر، الإعلامية منى أبو حمزة حيث تحمست كثيرًا لغنائها وصوتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author