فساتين سهرة من فاليري أبو شقرا من تصميم ايلي صعب

  • منذ 5 سنوات
  • / مشاهدات : 120
  • موضة

تعد أناقة فساتين سهرة التي نرتديها في المناسبات هي شئ مهم، لأن فساتين السهرة هي الإطلالة الأساسية في اليوم. هناك العديد من دور الأزياء العالمية تهتم فقط بتصميمات فساتين السهرة. ومصممو ازياء عدة هم رواد هذا المجال، اشهر هؤلاء المصصمون هو مصمم الازياء ايلي صعب.

فساتين ايلي صعب

لمصمم الازياء اللبناني ايلي صعب معجبون كثير، ويرتدي ازيائه العديد من النجمات العالميات، ومن محبين ايلي صعب الشغفوين بتصميماته ملكة جمال لبنان لعام 2015 هي فاليري ابو شقرا، والتي تظهر في معظم المحافل والمناسبات بفساتين سهرة موقعة من المصمم ايلي صعب، والتي رشحت لخوض مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015 وقد نالت المركز الخامس بتلك المسابقة. وقد عملت كمذيعة في برنامج الازياء المهور بروجكت رانواي.

وقد نشرت ملكة الجمال فاليري ابو شقرا، صوراً لها في حفل افتتاح فندق بلغاري في دبي، حيث كانت ترتدي فستان من توقيع مصمم الازياء ايلي صعب، وكانت إطلالاتها بفستان يجمع بين الترتر والريس باللونين الأحمر والأسود وبه بعض الترتر فضي اللون. وقد اكملت تلك الإطلالة بحذاء اسود اللون شعر غير متكلف.

وكانت ملكة الجمال فاليري ابو شقرا تقدم برنامج بروجكت رانواي، وكانت معظم إطلالتها بتوقيع مصمم الإزياء العالمي إيلي صعب. وقد نوعت في إطلالتها في البرنامج بين تشكيلة رائعة من فساتين سهرة التي ضمت فساتين سهرة القصيرة والطويلة وايضاً الفساتين ذات كم كامل وبدون اكمام. وقد اختارات ايضاً ان تطل ببعض من تصاميم المصمم العالمي زهير مراد عند تقديم حلقات برنامجها بروجكت رانواي. والتي كانت مناسبة جداً مع شكل جسدها، وكانت تبرز جمالها.

وقد انتقت ايضاً من خلال البرنامج بعض الإطلالات من توقيع مصممين عالميين و محليين، فهي تتميز بذوقها الرقيق الجذاب، وتتميز إطلالاتها بالنعومة البالغة. 

كلمات مفتاحية

ايلي صعب بلغاري زهير مراد فاليري ابو شقرا فساتين سهرة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة