كارولين عزمي سعيدة بردود الفعل بعد ابو العروسة

 

 

 

انهالت التعليقات الإيجابية علي الفنانة الشابة كارولين عزمي، وذلك بعد عرض أولي الحلقات من مسلسلها الجديد “أبو العروسة” والذي يعرض الآن علي أحدي القنوات الفضائية. وقالت الفنانة الشابة كارولين عزمي انها سعيدة جداّ بما شاهدته من تعلقيات جيدة علي دورها بالمسلسل، وانها متفاجئة بردود الفعل علي مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً فيس بوك، فهناك العديد من الصفحات تنشر صوراً لها وقد تم تدشين هاشتاج #كلنا-هاجر. تعبيراً عن مدي قرب شخصية “هاجر” التي تجسدها الفنانة كارولين عزمي من الجمهور.

كارولين عزمي

كواليس أبو العروسة

هذا وقد أعربت الفنانة الشابة كارولين عزمي عن ندي حبها لفريق عمل مسلسلها أبو العروسة، موضحة انه كواليس المسلسلغاية في البهجة وذلك نظراً لما كان يضقيه الفنان سيد رجب من روح المرح في الكواليس، وقالت ايضاً ان علاقتها بالفنانة سوسن بدر لم تكن علاقة أم فقط داخل حلقات المسلسل لكن الفنانة القديرة سوسن بدر كانت اما ايضاً لهم في الكواليس، لم يكن مسلسل ابو العروسة أول عمل يجمع الفنانة كارولين  عزمي بالفنانة سوسن بدر، فقد ألتقوا سويا في مسلسل ” الأب الروحي”، والذي كانت تجسد كارولين به دور فتاة كئيبة.

ولكن شخصيتها في مسلسل أبوالعروسة مختلفة تماماً عن الأب الروحي، وذلك ما حمس الفنانة الشابة لتجسيد هذا الدور، فكان دور”هاجر” في مسلسل ابو العروسة هو دور فتاة في مرحلة الثانوية العامة، وهي البنت الوسطي في العائلة، وكان دورها يتمحور حول دور فتاة طائشة في مرحلة المراهقة.

وقالت ايضاً انها لم تكن تضع المكياج او تهتم بمظهر شعرها لأن هذا ما يحدث في البيوت الطبيعية، فكانت تريد أن تظهر تلقائيه.

 أوضحت ايضاً انها لازالت تستمر في تصوير مشاهدها في مسلسل رحيم والذي سيعرض في السباق الرمضاني القادم .، وهذا العمل بطولة النجمياسر جلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author