الاميرة ديانا تعود للحياة بفضل عارضة الازياء أمبر فاليتا

امبر فاليتا

نشرت منذ يومين صحيفة الديلي ميل البريطانية صوراً لعارضة الازياء الامريكية أمبر فاليتا، وهي شبيهة الاميرة ديانا، وكان تقرير الديلي ميل معتمداً اعتماداً كلياً علي مجلة بورتر للازياء. وبرغم ان رحيل الاميرة ديانا قد تعدي العشرون عاماَ إلي ان شبيهتها الامريكية أمبر فاليتا قد أحييت ذكراها التي لم تموت مرة آخري .

أمبر فاليتا والأميرة ديانا

هذا ووقد ظهرت عارضة الأزياء الامريكية أمبر فاليتا في صور مجلة بورتر للأزياء بإطلالة الأميرة ديانا المميزة، مع تغيير بعض الألوان، وعلاوة علي ذلك فهي تتمتع بنفس قصة شعر الأميرة ديانا ولون الشعر الذهبي اللامع. كما ارتدت عارضة الأزياء أمبر فاليتا معطف باللون الوردي، في إطلالة منها تشبه المعطف الذي كانت ترتديه الأميرة ديانا والذي يحمل نفس اللون ونفس التصميم. وهناك صوراً آخري لأمبر فاليتا وهي تمارس الرياضة، في تلك الصور يجب ان تتمعن فيها عدة مرات لتستطيع أن تفرق هل من في الصورة هي الأميرة ديانا أم أمبر فاليتا. حتي التشابه بينهم وصل إلي المجوهرات فعارضة الأزيار أمبر ترتدي خاتم كخاتم الخطوبة التي كانت تمتلكه الاميرة ديانا، والذي قد أهداه لها الأمير شارلز بمناسبة خطبتهم.

وقد توفت أميرة انجلترا، الاميرة ديانا أميرة ويلز، في فرنسا بسبب حادث سيارة هي وصديقها عماد الفايد الملقب ب “دودي”، وقد توفت الاميرة متأثرة بجروحها في هذا الحادث وقد نقل جثمانها إلي انجلترا، وقد اثار خبر موتها الحزن في أرجاء انجلترا.وقد اشيع لفترة زوبعة اذا كان الحادث مدبراً ام طبيعياً. وبرغم أن الاميرة ديانا كانت لم تعد أميرة انجلترا عند وفاتها الا ان الأمير تشارلز قد أصر علي أن يتم عمل جنازة ملكية للأميرة وذلك لكونها زوجته السابقة وام ملك انجلترا المستقبلي.

 

كلمات مفتاحية

أمبر فاليتا الامير تشارلز الاميرة ديانا ديلي ميل صحيفة بورتر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة