ايمان ابو طالب تتعاقد على مسلسل الاب الروحي

 

 تعاقدت الفنانة والاعلامية المصرية ايمان ابو طالب علي المشاركة في تمثيل الجزء الثاني من مسلسل الاب الروحي، وقد بداءت الفنانة ايمان ابو طالب تصوير أول مشاهدها في المسلسل منذ ايام، وقد بدأ باقي الممثلون في تصوير مشاهدهم منذ 3 اسابيع مضت. الجدير بالذكر ان الجزء الاول من مسلسل الأب الروحي قد  شارك فيه العديد من الممثلين منهم الفاانة سوسن بدر، كارولين عزمي، محمود حميدة، ايهاب فهمي و محمد عزمي.

وقد تعاقد منتجون المسلسلوهم ريمون مقار و محمد محمود عبدالعزيز مع العديد من الممثلين لتصوير الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي وهم محمد رياض و سيمون و حسن حسني. وذلك بجانب ممثلون الجزء الأول.

واوضحت النجمة ايمان انها متحمسة كثيراً لتجسيد هذا الدور ولكونها جزءاّ من هذه المسلس في نسخته الثانية.

من هي ايمان ابو طالب

اما عن الاعلامية المصرية ايمان ابوطالب فقد كان اخر ظهور لها من خلال مسلسل ظرف اسود والتي كانت تمثل امام النجم عمرو يوسف والفنان صلاح عبدالله والفنان محمد ممدوح.  

قد بدأت الاعلامية ايمان ابو طالب مشوراها الفني من خلال العمل كمذيعة لقناة دبي، وقد عملت مراسلة لنشرة الاخبار لعدة أشهر. ومن ثم انتقلت إلي قناة المحور لتقدم برنامج صبايا الخير بعد الاستغناء عن الاعلامية ريهام سعيد ونقلها إلي قناة النهار. و لأن تعمل الاعلامية ايمان ابو طالب في قناة ام بي سي.

وبعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل الأب الروحي، قد تم كتابة اول ثلاثين حلقة من المسلسل ومن المفترض ان يتكون المسلسل في هذا الموسم من ستون حلقة، وسيتولي الاخراج المخرج المصري تامر حمزة، الذي كان مخرجاً منفذاً للمل في جزئه الاول.

وسيتغيب عدد كبير من الممثلين الذين شاركوا في الجزء الاول عن الجزء الثاني وذلك بسبب قتلهم في الحلفات السابقة من الجزء الاول.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author