ايلي صعب يصمم نفس الفستان لثلاث نجمات

  • منذ 5 سنوات
  • / مشاهدات : 133
  • موضة
فستان ايلي صعب

من مجموعة ايلي صعب بخريف 2017 اختارت الفنانة نانسي عجرم، جينفر لوبيز، وفاليري ابو شقرا فستان واحد باطلالات مختلفة، حيث أن تصميمات ايلي صعب عرفت بالتميز والأناقة وراجت كثيرًا بالأعوام الأخيرة.
بدأت موهبة ايلي صعب اللبناني تنمو في الثامنة من عمره حيث كان يفرغ طاقات المواهب بقص الستائر وقماش الموائد ويصنع منها العديد من الفساتين لشقيقاته، بالإضافة إلى انه كان يرسم الفساتين على الورق.
قام بتقديم أول مجموعة له في كازينو لبنان فقابل الجمهور العرض باستمتاع كبير ولاقي نجاح مبهر، كما تناولته وسائل الاعلام جميعها حتى تحكي عن ذوقه الرقيع وقدرته على لبنان وهذا بعام 1982، ثم كان بعام 1997 أن خرج إلى ايطاليا بمجموعته وكان حينها أول مصمم عربي يعرض تصاميمه بأسبوع الموضة في روما.

فستان واحد لـ ايلي صعب وثلاث نجمات تتألقن به

تميزت تصاميم إيلي صعب بجمالها وتميزها بالقصات الفاخرة والأنثوية فتعتبر تصاميم إيلي عصب هو المفضلة نسبًة للكثير من النساء بمختلف الاعمار والاذواق، وعادًة ما يخترن النجمات أجمل الفساتين من إيلي ويتألقن بها بمختلف المناسبات.
وصادفت هذه الفترة أن وقع اختيار ثلاث نجمات أنيقات على فستان واحد من مجموعة إيلي صعب وهن “جينفر لوبيز”، “نانسي عجرم”، “فاليري أبو شقرا”.
وكان الفستان مصنوع من قماش الأورغانزا المعرق مع درجات اللون البنفسجي الناعم ويدخل معه قماش مخمل بشكل أنيق وراقي للغاية.
وكانت جينفر لوبيز أول من ارتدته حيث اختارته لمشوارها المسائي بمدينة نيويورك وقامت بتنسيق حقيبة يد معه من “فالنتينو”.
أما عن نانسي عجرم فقد ظهرت به على السجادة الحمراء في حفل في مونتي كارول وارتدته مع كايب من المخمل الطويل باللون العنابي.
ثم مؤخرًا كانت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا اختارته لتصوير الحلقة قبل الاخيرة من برنامج “بروجيكت رانواي” ونسقته مع عقد ناعم من اللؤلؤ.

كلمات مفتاحية

ايلي صعب جينفر لوبيز فاليري ابو شقرا فساتين ايلي صعب نانسي عجرم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة