ياسمين عبد العزيز تعلن عن اسباب غيابها في رمضان

صرحت النجمة ياسمين عبد العزيز عن أسباب عدم تواجدها في السباق الرمضاني لهذا العام، حيث اكدت ياسمين عبد العزيز أن الامر يتعلق برغبتها في تقديم فيلم سينمائي جديد لموسم عيد الفطر القادم.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز خارج السباق الرمضاني لهذه الاسباب

صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز في أحد اللقاءات الصحفية أنها لن تتواجد ضمن السباق الرمضاني للدراما لهذا العام، وأكدت أن هذا الامر يرجع لرغبتها في تقديم عمل فني مختلف وهذا يتطلب منها وقت كبير.

حيث قالت ياسمين ن تقديم مسلسل درامي يتطلب الكثير من التحضيرات والتفرغ التام طوال العام للبحث عن نص فني جديد ومختلف، خاصة إذا جاء الامر في عام تالي لنجاح مسلسل سابق.

وعلقت ياسمين على تجربتها في مسلسل “هربانة منها” الذي قدمته في العام الماضي مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر والفنان الكبير صلاح عبدالله، والنجمة هالة فاخر، حيث ذكرت أنها سعيدة بهذه التجربة.

فقالت:”الحقيقة تجربة هربانة منها لذيذة، لكن في الوقت نفسه مرهقة، وتحتاج لتحضيرات طويلة”، وأضافت  أنه رغم سعادتها والجوائز التي حصدتها في الفترة الأخيرة كأفضل ممثلة كوميدية عن المسلسل إلا أنها مسؤولية كبيرة تطلب منها التأني والتركيز في اختيار أي عمل جديد.

بالإضافة إلى هذا فقد أوضحت أن أحد لإبتعادها عن الموسم الدرامي لهذا العام هو رغبتها في تقديم فيلم سينمائي جديد لموسم عيد الفطر القادم، وبالفعل تعكف حاليا للبحث عن عمل جديد.

لم تستقر ياسمين على فكرة جديدة للفيلم، ولكنها تعقد جلسات تحضيرية مع المخرج علي إدريس للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم الجديد، وعبرت عن سعادتها للعودة للتعاون مع المخرج إدريس بعد مرور 10 اعوام منذ اخر تعاون فني جمعهم وهو فيلم “الثلاثة يشتغلونها.

يمكنك أيضا قراءة More from author