فستان مايا دياب الاسود من الترتر

النجمة مايا دياب تعد من أكثر النجمات المتميزات بأزيائها والتي تتابعها الفتيات باستمرار لمتابعة جديد خطوط الأزياء والموضة من خلالها، وقد ظهرت مؤخرًا مايا بفستان مميز، وقد شاركت جمهورها بصورة لها به، وقد كان فستان مايا دياب الأخير هذا مميز باللون الأسود ومصنوع من الترتر.

وقد حاز فستان مايا دياب هذا على إعجاب جمهورها بشكل كبير.

مايا دياب

فستان مايا دياب الأسود 

  • نشرت النجمة مايا دياب صورة لها على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور إنستقرام، وكانت مايا في الصورة ترتدى فستان قصير، بكم طويل،  مصنوع بالكامل من الترتر الأسود، وقد كانت إطلالة مايا بهذا الفستان أنيقة وموفقة تحمل اللمسات الجذابة، وقد أظهر الفستان رشامة جسمها وقوامها الممشوق، وبالفعل حازت إطلالة مايا هذه على إعجاب جمهورها ومتابعيها.
  • وكان الفستان الذي ارتدته مايا دياب مؤخرًا من توقيع “Anthony Vaccarello”، وكان الفستان من بين أحد فساتين مجموعة الخريف والشتاء، وقد بلغ ثمن الفستان نحو 3,400 دولار أمريكي.

فستان مايا دياب الأسود

مايا دياب في برنامج حكايتي مع زمان

  • البرنامج المميز حكايتي مع الزمان والذي أحدث جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة بسبب فكرته المميزة والتي تلمس المشاعر الإنسانية بشكل كبير، من خلال عمل مكياج للنجوم بعد عشرون وخمسون عامًا وكأنهم يرون أنفسهم في الزمن القادم، وهو مايصيب معظمهم وأحبائهم بالصدمة بشكل كبير.
  • حلت النجمة مايا دياب ضيفة عليه في أواخر الشهر الماضي، مع شقيقتها ومديرة أعمالها غرايس دياب، وقد انهارت مايا بالبكاء أثناء وضع الماسك لها في كواليس البرنامج، وهو ما جعل شقيقتها لا تتقبل الأمر وقالت لها: “لن أتركك تذهبين إلى هناك حتى أموت”.
  • وعن سبب بكاء مايا صرحت أنها انهارت بالبكاء أثناء وضع الماسك لها في الكواليس حيث ذكرها ذلك بمرحلة تعرضها للخطف قبل سنوات.
  • وبرنامج حكايتي مع الزمان من تقديم الإعلامية المتميزة منى أبو حمزة، ويذاع مساء يوم الإثنين من كل أسبوع على فضائية دبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author