اطلالة امل العوضي الاخيرة على انستقرام

الفنانة الكويتية أمل العوضي تشارك جمهورها على منصات السوشيال ميديا بإطلالاتها المختلفة أولًا بأول، والتي غالبًا ما تكون مثيرة للجدل ومحط حديث جمهورها، وها هي اطلالة امل العوضي الأخيرة تلفت انتباه جمهورها وتصبح محور حديثهم، وهذه هي اطلالة امل العوضي الأخيرة.

اطلالة امل العوضي

اطلالة امل العوضي الأخيرة

  • لفتت الفنانة الكويتية أمل العوضي انتباه جمهورها برشاقتها ونحافتها الشديدة في أخر إطلالة نشرتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام، حيث ظهرت عكس بنحافة واضحة ما اعتاد عليها الجمهور بقوام أكثر امتلاءًا، وهو ما جعل جمهورها يتسائل عن كيفية وصولها لهذا الوزن المثالي وهل قد خضعت لعملية شفط دهون في جسمها، أم أنها اتبعت نظام رجيم سريع ومارست التمارين الرياضية القاسية حتى وصلت لهذا الشكل بهذه السرعة.
  • وقد انقسم جمهور العوضي فريقين، الأول رأي أنها أصبحت أكثر جاذبية بهذا القوام عن السابق بينما رأى الفريق الثاني أن نحافتها مبالغ فيها ولا تلائمها.
  • وكانت أمل قد ظهرت بسروال أبيض وبلوزة بيضاء بأكمام منسدلة واسعة، أظهرت رشاقتها.

أمل العوضي

أمل العوضي

  • هي فنانة ومذيعة كويتية الجنسية، حاصلة على بكالريوس العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت، ولدت في30  مارس عام 1989، وقفت أمام الكاميرا وهي في سن صغيرة من خلال برنامج تلفزيون الأطفال على تلفزيون بلدها الكويت، ليتم اختيارها بعدها لتقديم برنامج عينك على الوطن، كما قدمت بعد ذلك سحوبات برنامج هلا فبراير، ثم قدمت برامج قدها ولا وجد ولعب على قناة فنون التي انتقلت لها في عام 2007.
  • وبدأت أمل حياتها الفنية من خلال مسلسل صاحبة الامتياز عام 2006.
  • وهي متزوجة من عبد الله العوضي عام 2008، ولديها منه بنت واحدة وهي منيرة.
  • وتستعد النجمة الكويتية أمل العوضي لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “نوايا”، والذي من المقرر عرضه في دراما شهر رمضان 2018 القادم، وهو من بطولة النجموم فرح الصراف وسعاد عبدالله.

يمكنك أيضا قراءة More from author