اطلالة انجلينا جولي في باريس

استطاعت اطلالة انجلينا جولي خلال الايام الماضية أن تخطف نظر وسائل الاعلام إليها، خاصة وأنها ظهرت بعدة إطلالات مميزة خلال زياراتها لباريس، حيث استقبلتها سيدة فرنسا الاولى بريجيت ماكرون وذلك بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة للمفوضية العليا للاجئين.

صور من اطلالة انجلينا جولي في باريس

بعد زيارتها لمخيم اللاجئين السوريين في الاردن بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، سافرت النجمة الشهيرة انجلينا جولي إلى باريس واستقبلتها السيدة الأولى في فرنسا بريجيت ماكرون داخل قصر الاليزيه .

وذلك حسب ما أوضح القصر،  إلى جانب عدد من النجوم المهتمين بالعديد من القضايا الانسانية مثل بونو مغني فرقة “يوتو الايرلندية” وذلك لمكافحته الفقر، وكذلك ريهانا التي تناقش قضايا التربية.

وظهرت انجلينا خلال هذا اللقاء بإطلالة مميزة حيث اختارت أن ترتدي فستان من اللون الابيض، مع كاب باللون السكني، واختارت معهم حقيبة وحذاء ذو كعًب عال من نفس لون “النود”، وأكملت هذه الاطلالة المميزة باللون الاحمر حيث اختارته ليكون لون أحمر الشفاه الخاص بها وكذلك لون مناكير أصابعها.

جدير بالذكر أن أنجلينا يعتبرها الكثيرون هي ملكة اللون الاحمر بدون منازع، فكانت اطلالة انجلينا جولي في فندق ميوريس في باريس هي بمثابة عودة إلى الزمن الجميل، وفقا لموقع “ميترو دوت” ظهرت النجمة التي تبلغ من العمر42 عاما بزي مميز من اللون الاحمر.

حيث ظهرت بفستان مميز من اللون الاحمر، واختارت ايضا نفس اللون ليكون لون احمر الشفاه الخاص بها لتبدو في إطلالة مثيرة لم تظهر بها منذ فترة كبيرة، خاصة مع وجود أطفالها الذين اختاروا زيارة معرض الفني ليشاهدوا لوحة الموناليزا للفنان العالمي ليوناردو دافنشي.

جدير بالذكر أن أنجلينا جولي كانت متواجدة في باريس ايضا في إطار حملة إعلانية تقوم بتصويرها لصالح إحدى ماركات العطور المعروفة

يمكنك أيضا قراءة More from author